مقالات

عمرو نظمي يكتب .. دعوة لدعم ذوي الهمم

 

 

في ظل اهتمام الدولة المصرية بالثقافة والفنون وعلي رأسها الغناء والطرب، أتمني دعم ومساندة ذوي الهمم من الفنانين المشهورين بالحفلات والملتقيات والمهرجانات.

بظهورهم وغنائهم من الدرجة الأولى لنفتخر بفنانين مشهورين من ذوى الهمم، ونحترم قدراتهم والحفاظ علي هوايتهم وحرياتهم في ممارسة خيارتهم بأنفسهم دون فرضهم علي فنانين مشهورين بالساحه الغنائية المعرفين.

يجب أن يحترم ويُقدر حق ذوي الهمم كفنانين مصرين مستقلين بذاتهم وليس مكملين لفنانين مشهورين.

وأتمنى أن ينظر الجميع لهم بانهم من حقهم أن تساندهم الدولة والمجتمع المدني باعتبارهم فنانين وليس كونهم مكملين لأغنية فنانين بعينهم.

دعم الفانين ذوي الهمم

أأمل أن أرى فنانين في الحفلات والملتقيات والمهرجانات بتقديم الفنانة فيفيان انطوان أو الفنانة هدير مجدى أو الفنانة سما رامي أو غيرهم من الفنانين المعروفين في مجال ذوى الهمم.

هؤلاء لديهم إرادة قوية بالظهور بأنفسهم دون تغطيتهم بفنانين مشهورين وأتمني تحقيق هذا الحلم علي أرض مصرية مثل ماحدث في احتفالية تصفيات مباراة مصر والجابون ومساندة كابتن مصر الدولي محمد صلاح ونجوم المنتخب الوطني.

كما أأمل مساندة الفنانين المشهورين بمساندتهم ودعمهم وتطوير ادائهم ومهاراتهم ليظهروا باسم مصر في الداخل والخارج كفنانين نفتخر ونعتز بهم ويفتخر ويعتز العالم بهم.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

لميس الحديدي: الشركة المتحدة تسعى لإبراز مواهب ذوي الاحتياجات الخاصة

رئيس جامعة بورسعيد يكرم الطلاب ذوي الهمم (صور)

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!