اعرف حقكسلايدر

لحصول ذوي الإعاقة علي حقوقهم.. التنظيم والإدارة ينشىء مركز لتكافؤ الفرص

أعلن الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة إنشاء مركز تقييم تنظيمي لتكافؤ الفرص لضمان حصول ذوي الإعاقة علي حقوقهم.

2019 6 22 11 43 19 346

وأكد الشيخ أن إنشاء مركز التقييم جاء في إطار قيام الجهاز بتعديل هيكله التنظيمي بهدف التأكد من تحقيق مبادئ العدالة والمساواة بين جميع الموظفين وحصول الفئات التي خصها القانون على حقوقها وعلي رأسهم المرأة وذوي الإعاقة.

حصول ذوي الإعاقة علي حقوقهم

وأوضح صالح أن الجهاز يعمل حاليا على إنشاء مركز تقييم القدرات والمسابقات لذوي الإعاقة ومدعم بكل سبل الإتاحة المستجيبة لكل الإعاقات، ويستخدم في عمليات التدريب والتقييم وتحديد الاحتياجات التدريبية لذوي الإعاقة، إلكترونيا.

جاء ذلك خلال كلمة رئيس الجهاز في فعاليات الجلسة الافتتاحية لورشة العمل التي ينظمها برنامج التطوير الذاتي. وهو المشروع المشترك بين المجلس القومي للمرأة، والمعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة، والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.
وشارك في الجلسة الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس، والدكتورة شريفة شريف المدير التنفيذي للمعهد، و جايسون تيلور مدير مكتب الديمقراطية والحوكمة بالوكالة، والدكتورة سلوى طبالة استشاري أول الحوكمة بالوكالة، والدكتور خالد أمين استشاري أول الحوكمة الاقتصادية بمشروع الحوكمة الاقتصادية التابع للوكالة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا  

بمشاركة 22 طالبًا من ذوي الاحتياجات الخاصة .. آداب عين شمس تنظم مسابقة الطالب المثالي (صور)

تفاصيل حفل افتتاح متلقى أولادنا 2022

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!