الأخبارسلايدر

سميرة سعيد تطلق أغنية “جهاز تسجيل” بمشاركة ذوي الهمم بدار الأوبرا المصرية اليوم

نشرت النجمة سميرة سعيد صورة تجمعها مع عدد من الأشخاص ذوي الهمم خلال  الاستعداد لأغنيتها “جهاز تسجيل” والتى تطلقها اليوم  الثلاثاء بدار الأوبرا المصرية.

وعلقت سميرة سعيد على صورة تجمعها بنجوم الأغنية المشاركين من ذوي الهمم عبر صفحتها الشخصية بموقع انستجرام  قائلة: طاقة حب صادقة وحقيقية عشتها أمس استعدادا لأغنية” جهاز تسجيل” اشترك فيها مع اولادنا لتقديمها يون الثلاثاء بدار الأوبرا المصرية.

سميرة سعيد تطلق أغنية ” جهاز تسجيل” بمشاركة ذوي الهمم بدار الأوبرا المصرية اليوم

وتنطلق مساء اليوم الثلاثاء الدورة الخامسة من ملتقى مؤسسة «أولادنا» وتحمل شعار «سوا نكمل فرحتنا» تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى وتحيى حفل الافتتاح المطربة الكبيرة سميرة سعيد، حيث تغنى، بصحبة ذوي القدرات الخاصة، أغنية جديدة بعنوان «جهاز تسجيل»، من كلمات الشاعر أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى.

ويلتقى  ذوي القدرات الخاصة، مع فرق مهرجان الفنون والفلكلور الأفرو صينى، ويقومون بمشاركة الفرق الفنية الإفريقية والصينية والأوروبية، وفرقة دولة الشرف روسيا فى العروض التى يقدمونها.. لتكون مصر هى السباقة فى تنفيذ الدمج الفنى، كما يشهد الحدث هذا العام الاحتفال بمرور ٦٥ عاما على العلاقات المصرية- الصينية.

ويهدف المهرجان إلى تعزيز مسيرة الدمج الفنى والمجتمع لأولادنا ذوي القدرات الخاصة مع أقرانهم من مختلف دول العالم، خاصة أنه الحدث الأول على مستوى العالم الذى سيعمل على تحقيق الدمج الدولى، إضافة إلى استثمار الفعاليات والضيوف المشاركين فى نشر صورة إيجابية عن مصر عالميا، بتراثها السياحى والحضارى، والتأكيد على أنها بلد الأمن والأمان.

يذكر أن الدورة الخامسة من ملتقي مؤسسة «أولادنا» والتي تحمل شعار «سوا نكمل فرحتنا» تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.. ستنطلق مساء يوم الثلاثاء المقبل.

وتحيي حفل الافتتاح المطربة الكبيرة سميرة سعيد، حيث تغني بصحبة ذوي الهمم، أغنية جديدة بعنوان «جهاز تسجيل»، من كلمات الشاعر أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا  

افتتاح مركز تأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة بمدينة مرسى علم (صور)

لذوي الإعاقة السمعية .. تفاصيل مبادرة اعرف بلدك

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى