الأخبارسلايدر

تدريب ذوي الهمم على الحرف اليدوية .. تفاصيل المبادرة وخطوات الاشتراك

 

كتب ــ عمرو نظمي

أعلنت مبادرة الـ 1000 متدرب من ذوي الهمم علي الحرف اليدوية والحرفية عن قبول الراغبين للتدريب من ذوي الاحتياجات الخاصة، برعاية رئيس اتحاد شباب العمال مع وزارة الشباب والرياضة.

مبادرة تدريب ذوي الهمم على الحرف اليدوية 

قال كمال الشاهد المنسق العام للمبادرة والمشرف على التدريبات المختلفة بالمبادرة إنه إيمانًا منا بحقوق الاشخاص ذوى الهمم باعتبارهم جزء هام لايتجزء من المجتمع المصرى.

1 9

وأضاف في تصرحات خاصة لنساعد أنه يجب اعتبارهم طاقة منتجة تساهم بالسوق المحلي والدولي.

وأشار إلى حرص ذوي الإعاقة علي المشاركة الفعالة بالنهوض بالاقتصاد المصرى، موضحًا أهميه اهتمام القيادة السياسية والتنفيذية.

وألمح إلى اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى بذوى الهمم والحرف اليدوية، مؤكدًا أن مستقبل الاقتصاد المصرى  يعتمد علي دعم وتشجيع المشروعات الصغيرة والمتوسطة من خلال المشروعات والصناعة الحرفية المختلفة

2 11

وشدد “الشاهد” علي أهمية تدريب ذوي الهمم لتطوير مهاراتهم وتأهيلهم وتدريبهم ليقودوا الفترة المقبلة الأسواق المحلية والدولية ومعارضها المختلفة تحت شعار”منتجات بصناعة مصرية من صناعة ذوى الهمم”

وتقوم المبادرة بتدريب ذوى الهمم من جميع الإعاقات المختلفة علي، التفصيل والخياطة الكورشية، الخرز، لعب اطفال خشب، حرق علي الخشب، نجارة،  منتجات خزف، منتجات نحاس، رسم علي القماش، جلود، بجانب حرف أخرى مختلفة يتم التدريب عليها.

وعلي جميع الراغبين من ذوي الهمم إرسال الاسم ونوع التدريب الذى يرغب بالتدريب به بالمبادرة علي رقم الواتس أو علي صفحة الفيس “مشوارنا للحرف اليدوية ” هنـــــــــا يوميًا من الأحد للخميس مجانًا.

جوه الخبر

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا  

وزارة التضامن: تحويل بطاقات 950 ألف مستفيد من تكافل وكرامة لـ”كروت ميزة”

إعلام مطروح: 90% من ذوي الإعاقة النفسية يتعرضون للإساءة الجنسية

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى