الأخبار

محافظ أسوان: إجازة استثنائية لجميع الطلاب غدًا الأحد 14 – 11- 2021

كتبت: آمال زغلول

أعلن اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، عن إجازة استثنائية لجميع الطلاب غداً الأحد، نظراً لاستمرار سوء الأحوال الجوية التي تعرضت لها المدينة منذ مساء أمس.

محافظ أسوان: إجازة استثنائية لجميع الطلاب غدًا الأحد 14 - 11- 2021
محافظ أسوان: إجازة استثنائية لجميع الطلاب غدًا الأحد 14 – 11- 2021

 

محافظ أسوان يتفقد غرفة العمليات الرئيسية 

وقال محافظ أسوان، أنه قام بتفقد غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام ، حيث تابع المهام التي تقوم بها الجهات التنفيذية في هذا الاتجاه، مضيفا أنه جرى منح طلاب المدارس بجميع المراحل والإدارات التعليمية إجازة استثنائية غداً الأحد، وذلك بالتنسيق مع وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بهدف الحفاظ على سلامة وأرواح الطلاب في ظل احتمالية استمرار سوء الأحوال الجوية، بجانب إتاحة الفرصة لشفط تراكمات المياه والتأكد من سلامة المنشآت والوصلات الكهربائية.

وقال اللواء أشرف عطية ،في بيان اليوم السبت، أنه أطمأن على الأوضاع بجميع المراكز والمدن التي تضررت من موجه الطقس السيئ، وذلك بالتواصل مع غرف العمليات الفرعية بالوحدات المحلية، ومتابعة الموقف أولا بأول، مشيرا إلى أنه تم شفط وسحب تراكمات المياه بالشوارع، بجانب تأمين أعمدة الإنارة وأسلاك الهوائيات، كما تم توصيل التيار الكهربائي وتشغيل محطات مياه الشرب بشكل كبير.

محافظ أسوان: إجازة استثنائية لجميع الطلاب غدًا الأحد 14 - 11- 2021
محافظ أسوان: إجازة استثنائية لجميع الطلاب غدًا الأحد 14 – 11- 2021

وفى السياق، كشف وكيل وزارة الري في محافظة أسوان المهندس محمد على، أنه جرى تصريف جميع كميات مياه الأمطار التي سقطت من خلال 36 مخرا صناعيا و27 سد إعاقة وحاجزا ترابيا، بجانب 13 بحيرة صناعية موزعين بجميع أنحاء المحافظة، حيث جرى تصريفها إلى المصارف المائية، خاصة في أربع مناطق بعزب كيما والكسارة بالجزيرة، وأبوالريش بمركز أسوان، علاوة على السراج بمركز إدفو،مما ساهم في انحصار الأضرار والخسائر بشكل جيد.

جدير بالذكر، يتابع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، واللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، الموقف مع محافظ أسوان للإطمئنان على إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإحتواء تداعيات هذه الأزمة، في إطار الجهود المبذولة حالياً للسيطرة على تداعيات سقوط الأمطار الرعدية الغزيرة والعاصفة الترابية التي إجتاحت بعض المراكز والمدن في محافظة أسوان منذ  مساء أمس.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا  

وزارة الإسكان: طرح 45 وحدة تجاربة للبيع بالمزاد العلني بـ 4 مدن جديدة

القوى العاملة : تعيين شباب في الشرقية والسويس.. بينهم ذوى الاحتياجات الخاصة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى