الأخبارسلايدر

للطلبة ذوي الإعاقة البصرية .. محافظ الفيوم يوجه بإعادة صرف منحة المحافظة

 

سلم الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، 15 جهاز لاب توب لطلاب الجامعة من ذوي الإعاقة البصرية، في إطار المبادرة القومية لتكافؤ الفرص التعليمية للجميع، بالتعاون بين وزارة التضامن الإجتماعي وجمعية الأورمان.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والدكتور محمد التوني معاون المحافظ، والأستاذة ايمان أحمد ذكي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والأستاذ ضياء أنور المدير التنفيذي لجمعية الأورمان بالفيوم، والأستاذ ممدوح حلمي مدير مشروعات الجمعية.

مجافظ الفيوم: قديم كافة أوجه الدعم للأشخاص ذوي الإعاقة

وأكد محافظ الفيوم حرص المحافظة على تقديم كافة أوجه الدعم للأشخاص ذوي الهمم، مشيداً بالدور الذي تقوم به وزارة التضامن الاجتماعي في إنشاء شبكة أمان اجتماعي للمواطن من خلال دعم وحماية الأسر الفقيرة، ورعاية محدودي الدخل ورفع مستوى معيشتهم، وتحسين مستوى الخدمات التي تقدم لهم، بالإضافة الى دور الجمعيات الخيرية ومشاركتهم في تحقيق تنمية حقيقية للمجتمع.

واستمع إلى تساؤلات الطلاب واحتياجاتهم، موجهًا بإعادة منحة المحافظة للطلبة ذوي الإعاقة البصرية، لمساعدتهم على أعباء الحياة، ومواصلة مشوارهم التعليمي، فضلاً عن مراجعة أنشطة مدرسة النور للمكفوفين بالتنسيق مع وكيل وزارة التربية والتعليم لخدمة الطلبة، ووجه مسئولي جمعية الأورمان بتوفير 2 لاب توب إضافية لطلبة من ذوي الإعاقة البصرية، وطابعات وتسليمهم خلال الأسبوع القادم.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا  

أوبر متهمة بالتمييز ضد ذوي الاحتياجات الخاصة .. الشركة لديها سجل سيئ في خدمة المعاقين

جوجل تطور تطبيقًا يساعد ذوي الإعاقة على التواصل

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى