الأخبارسلايدر

عمرو أديب: وزيرة الصحة لن تعود لمنصبها مرة أخرى

كتبت: آمال زغلول 

كشف الإعلامي عمرو أديب تفاصيل جديدة في قضية فساد وزارة الصحة التي شغلت الرأي العام خلال الأيام الماضية.

وزيرة الصحة تكشف تفاصيل الكشف الطبي لذوي الاحتياجات الخاصة

عمرو أديب: وزيرة الصحة  لن تعود لمنصبها مرة أخرى

وقال أديب، خلال تقديمة برنامجه “الحكاية” على فضائية “أم.بي.سي مصر”، من حوالي ساعتين تأكد لي من مصادر خارج جهات التحقيق ومن ناس أثق فيهم أن وزيرة الصحة هالة زايد ليس لها علاقة بواقعة فساد الوزارة الجاري التحقيق فيها”.. وأضاف، “وارد جدًا انه ميكنش في معلومات مذاعة للرأي العام من قبل النيابة حفاظًا على سير التحقيقات”.

وتسأل عمرو أديب: “هل تعود وزيرة الصحة لمنصبها؟.. فأجاب: لأ.. علي حد علمي لن تعود لممارسة عملها مرة أخرى”.

وأضاف أديب: “هناك قضية فساد بوزارة الصحة، وهناك أشخاص يتم التحقيق معهم من قبل مكتب النائب العام، “بيان النيابة كان واضح”.

وقال عمرو أديب، أن وقائع الفساد موجود في كل مكان في العالم، ووقائع الرشوة ستظل موجودة للأبد ونحن واجبنا التصدى الفاسدين من خلال القانون.

عمرو أديب وزيرة الصحة لن تعود لمنصبها مرة

تكليف وزير التعليم العالي بمهام وزيرة الصحة 

جدير بالذكر، أصدر رئيس الوزراء مصطفي مدبولي، قراراً بتكليف وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار، بمهام وزيرة الصحة هالة زايد . ونشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر أمس الجمعة القرار الذي حمل رقم 2901 لسنة 2021.

كانت وزيرة الصحة هالة زايد، أصيبت بأزمة قلبية وجري نقلها إلى مستشفي وادى النيل لإجراء قسطرة علاجية  فجر الثلاثاء الماضي، وتحسنت حالتها، بعد إفاقتها وتحسن مستوى ضغط الدم الذي كان مرتفعاً، وتم خروجها من المستشفي مساء الأربعاء.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا  

ما هي وحدة التدريب المتنقلة “مهنتك مستقبلك” ؟

رابط استعلامات فاتورة الغاز بتروتريد 2021

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى