الأخبارسلايدر

هشام عز العرب: تجمعني بأسرة بنك الـ CIB علاقة عمل قريبًا

 

قال هشام عز العرب، إن يستعد لعلاقة عمل قريبًا بأسرة بنك الـ CIB، دون أن يوضح طبيعة العمل وتفاصيله.

وأضاف، خلال صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فسيبوك، أنه تأكد بعد عام من ترك العمل في القطاع المصرفي من وجهة نظره.

هشام عز العرب

هشام عز العرب: العدل في الإدارة هو مفتاح النجاح

وأكد أن العدل في الإدارة هو مفتاح النجاح، موضحًا أن الصراحة وعدم الخوف من الحقيقة هو أقصر الطرق لحل المشاكل، مبينًا أن الكذب والهروب هو أقصر الطرق للفشل عاجلًا أم أجلًا.

وأشار إلى أن المنصب لا يصنع الشخص وإنما العكس، ومن هنا يستمر الاحترام وينتصر الحق دائمًا بحسب قوله.

وأتم، ” عن تجربة شخصية، طوال سنوات العمل في القطاع، تجنبت الحكم بالمشاعر، وإنما بواقعية، ولذلك الحمد لله كل توقعاتي كانت سليمة، وأقدر عن تجربة أقول، أغلب العاملين في القطاع المصرفي محترمين وفعلًا ولاد أصول، أما البنك التجاري الدولي، مش علاقة زمالة إنما عائلة واحدة، ربنا يحميه، تمياني للجميع بالتوفيق، وسوف تجمعنا علاقة عمل قريبًا إن شاء الله”

555555
هشام عز العرب

 

يذكر أن هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة البنك التجاري الدولي السابق، أعلن مغادرة منصبه وإنهاء رحلته مع البنك، في أكتوبر من العام الماضي.

كما نفى “عز العرب” في وقت سابق تعينه رئيسًا تنفيذيًا لشركة أوراسكوم للاستثمار، المملوكة لرجل الأعمال نجسب ساويرس، مؤكدًا أنها شائعة.

2 29

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا  

مجلس الدولة: بطاقة الخدمات المتكاملة مُلزمة لدى جميع الجهات الحكومية والخاصة

عقوبة التزوير للحصول على خدمات صندوق ذوي الإعاقة وفقًا للقانون 200 لعام 2020

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى