رياضةسلايدر

رابطة الأندية : دعوة 5 مشجعين من ذوي الهمم لكل نادي فى كل مباراة

 

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم السماح لكل ناد لدعوة 5 مشجعين من ذوي الهمم في كل مباراة وذلك بالتنسيق مع الشركات التنفيذية لبطولة الدوري العام  لموسم 2021، 2022 وذلك حرصًا من إدارة الرابطة على تدعيم دور الأندية تجاه جماهيرها.

رابطة الأندية : دعوة 5 مشجعين من ذوي الهمم  لكل نادي فى كل مبارة
رابطة الأندية : دعوة 5 مشجعين من ذوي الهمم  لكل نادي فى كل مبارة

وأصدرت رابطة الأندية بيانا رسميا عن أسعار تذاكر مباريات الدوري المصري قبل انطلاقها يوم 25 أكتوبر الجاري بحضور جماهيري بعدما تم الاستقرار على حضور 1000 مشجع لكل فريق في جميع مباريات البطولة في أولى خطوات عودة الجماهير للمدرجات.

رابطة الأندية : دعوة 5 مشجعين من ذوي الهمم  لكل نادي فى كل مبارة

ونص بيان رابطة الأندية على أنه: «في إطار قرار عودة الجماهير للموسم الجديد 2021-2022، وبعد تنسيق رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم، مع جميع أندية الدوري الممتاز، وفي ظل تحديات جائحة فيروس كورونا، فقد تقرر تحديد سعر موحد لتذكرة مباريات الدوري الممتاز على أن يكون السعر الموحد هو 100 جنيه للتذكرة.

وكانت لجنة الأندية قد قررت في وقت سابق حضور 1000 مشجع في كل مباراة، بواقع ألف مشجع لكل فريق، في مباريات الدوري المصري، بإجمالي 2000 متفرج في المباراة الواحدة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا  

القومي للإعاقة يختتم دورة تعليم لغة الإشارة للعاملين بالتأمين الصحي ببورسعيد

السعودية تعتمد مسمى الأشخاص ذوي الإعاقة عبر تطبيق اعتمرنا

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى