الأخبار

محافظ الإسكندرية يوزع هدايا على 150 طفلا من ذوي الاحتياجات الخاصة بالمولد النبوي (صور)

 

وزع محافظ الإسكندرية هدايا على 150 طفلا من ذوي الاحتياجات الخاصة خلال احتفالية المولد النبوي.

شهد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، احتفالات محافظة الإسكندرية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، بحضور 150 طفلا من ذوي الاحتياجات الخاصة ودور الأيتام والأمهات المسنين بدار الهنا.

1 11

حيث أقيم الحفل بالتعاون مع المجتمع المدني متمثل في مؤسسة إحنا الخير، باستاد الإسكندرية الرياضي الدولي بحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، والدكتور محمد عبدالرازق مدير عام استاد الإسكندرية ومني محمود رئيس مجلس أمناء مؤسسة إحنا الخير.

2 15

وفي كلمته؛ هنأ المحافظ الرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة ذكرى مولد سيد الخلق محمد عليه أفضل الصلاة والسلام.

وأشار الشريف إلى أن ذكرى المولد النبوى مناسبة طيبة عطرة للتأمل في جوهر ومقاصد الرسالة التي تلقاها النبي الكريم، مما يعطي لنا الكثير من الدروس أهمها؛ مواجهة الصعاب بعمل دؤوب لا ينقطع مهما كانت التحديات، أسوة بنبي الأمة عليه أفضل الصلاة والسلام. وأضاف إنه علينا الإقتداء بسنة نبينا محمد، وأن نستلهم منه القدوة الحسنة في إرساء قيم الحق والعدل، والسلام، والأمن والاستقرار للبشرية، مطالبا ببذل أقصي جهد لتحقيق نقلة نوعية في أداء دولتنا وتوفير أسباب القوة والتقدم لها على المستويات والأصعدة كافة، كما فعل ذلك نبي الأمة حيث قاد أنجح منظومة ممثلة في إقامة دولة إسلامية قوية.

3 11

توزيع الهدايا والحلوى على الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة

وتضمن الاحتفال فقرات إنشاء ديني بمناسبة الذكرى العطرة، وتوزيع الهدايا والحلوى على الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة والأمهات المسنين.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

«آليات التعامل مع ذوي الهمم» تفاصيل دورة أكاديمية الأزهر

رواد فضاء من ذوي الاحتياجات الخاصة يتدربون على رحلة بدون جاذبية بارتفاع 32000 قدم

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى