خدماتسلايدر

وزارة الداخلية: استخراج الأوراق الثبوتية مجانًا لذوي الاحتياجات الخاصة لمدة 7 أيام

 

أكدت وزارة الداخلية استخراج الأوراق الثبوتية مجانًا لذوي الاحتياجات الخاصة لمدة 7 أيام.

وزارة الداخلية تشارك في احتفالات اليوم العالمي للمكفوفين 

 

جاء ذلك بمناسبة مشاركة بالوزارة في احتفالات “اليوم العالمي للمكفوفين والعصا البيضاء”.

واستقبل قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية وفودًا من مُمثلي (المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة – المركز النموذجي للمكفوفين – جمعية المكفوفين المصرية).

استعرضت الوزارة الجهود والخدمات التي تقدمها الوزارة للأشخاص ذوي الإعاقة عبر قطاعاتها المختلفة وتسهيل كافة الإجراءات لهم.

وفى نهاية اللقاء تم توزيع عدد من العصا البيضاء على الحاضرين وتسليم ممثلي الجهات المشاركة عدد أخر لتوزيعهم على أعضاء تلك الجهات من الأشخاص ذوي الإعاقة البصرية.

وبتلك المناسبة فقد تقرر الموافقة على استخراج الأوراق الثبوتية بالمجان للأشخاص ذوي الإعاقة البصرية اعتباراً من يوم 15 أكتوبر الجاري ولمدة أسبوع.

ولاقى ذلك استحسان الحضور الذين تقدموا بالشكر لوزارة الداخلية لحرصها على مشاركتهم الاحتفال، والمشاركة المجتمعية في العديد من المناسبات المختلفة مراعاةً للبعد الإنساني والاجتماعي.

جاء ذلك استمراراً للدور المجتمعي لوزارة الداخلية من خلال تبنى وتدعيم المساهمات والأنشطة الإنسانية والمجتمعية، وبمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمكفوفين والعصا البيضاء.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

مجلس النواب يوافق نهائيًا على تغليظ عقوبة التنمر على ذوي الإعاقة

ذوي الاحتياجات الخاصة .. تسليم كراسى متحركة لأصحاب الإعاقة الحركية بالمنوفية

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى