خدماتسلايدر

القوى العاملة: تعيين 1471 شابًا منهم 7 من ذوي الهمم بقنا

أعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة إن مديرية القوي العاملة بمحافظة قنا قامت بتعيين 1471 شابًا من مختلف المؤهلات  منهم 7 من ذوي الهمم وذلك في منشآت القطاع الخاص بالمحافظة من خلال شهادات القيد المرتدة “كعب العمل” وبلغ المسجلين بمكاتب التشغيل 3630 شاباً  فضلا عن استخراج 1223 شهادة قياس مستوى المهارة ورخصة مزاولة المهنة للعمال علي المهن المختلفة .

القوى العاملة: تعيين 1471 شابًا منهم 7 من ذوي الهمم بقنا
القوى العاملة: تعيين 1471 شابًا منهم 7 من ذوي الهمم بقنا

وأضاف سعفان أن المديرية قامت بصرف منح للعمالة غير المنتظمة المسجلة بالوحدة لرعايتهم اجتماعياً بإجمايليى 127 ألف جنيه لـ53 عاملاً وصرف 97 ألفاً و 144 جنيها للرعاية الصحية لـ 723 عاملا من المسجلين بالمديرية.

القوى العاملة: تم التفتيش العمالي على 660 منشأة

وقال حسام طلبة مدير المديرية  أنه تم التفتيش العمالي على 660 منشأة، وأسفر عن تحرير 71 محضراً عمالياً ، من خلال مفتشي العمل، فضلاً عن تلقى 16 شكوى عمالية، تم تسوية اثنين منها ودياً ،وتحويل 9 شكاوى منها للقضاء ، وتبقت 5 شكاوي ما زالت تحت البحث والدراسة .

وأشار إلى أن المديرية قامت من خلال مكاتب السلامة والصحة المهنية بالتفتيش على مستوى المحافظة على 158 منشأة، وذلك في إطار متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية التى حددتها الدولة للوقاية من انتشار (كوفيد- 19)، وتخفيض عدد العاملين بها حفاظاً على صحتهم.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

فريق ذوي الهمم بمطروح يشارك في برنامج “اعرف بلدك” بالغردقة

محافظ الإسكندرية يوزع هدايا على 150 طفلا من ذوي الاحتياجات الخاصة بالمولد النبوي (صور)

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!