تقاريرسلايدر

وزارة الصحة ترفض الاعتراف بعطل موقع الكشف الطبي لبطاقة الخدمات المتكاملة (صور)

 

رفضت وزارة الصحة الاعتراف بعطل موقع الكشف الطبي لبطاقة الخدمات المتكاملة بالمرحلة الثانية، وزعمت وزارة الصحة أن الموقع يعمل بشكل جيد ويستقبل ذوي الاحتياجات الخاصة الراغبين بحجز موعد الكشف الطبي.

وأرسل عددًا من ذوي الاحتياجات الخاصة مشاكل متعددة في الحجز، فيما أكد عدد آخر من ذوي الهمم اختفاء الموقع أصلًا من على محركات البحث أغلب فترات اليوم، لتظهر الصورة التالية، عند كتابة موقع وزارة الصحة لحجز الكشف الطبي لبطاقة الخدمات المتكاملة.

4 6

 

 

عطل موقع وزارة الصحة لحجز كشف طبي بطاقة الخدمات المتكاملة 

 

وعبر ذوي الاحتياجات الخاصة عن غضبهم تجاه رفض الاستجابة للشكاوى المتكررة، خاصة أن وزارة الصحة تتعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة، من خلال موقعين آخرين، الأول مخصص لحجز كشف طبي للسيارات المعفاة من الجمارك، والثاني لحجز كشف طبي لمعاش كرامة.

2 12

وزارة الصحة .. 3 لينكات للكشف الطبي بينها بطاقة الخدمات المتكاملة

واستنكرت السيدة أمل مصطفى، موجهة بوزارة التربية والتعليم، تجاهل الوزارة لشكاوى ذوي الهمم، معتبرة أن الوزارة متعمدة إخفاء موقع الكشف الطبي، مضيفة أن موقعي الكشف الطبي للسيارات المعفاة من الجمارك، وتكافل وكرامة يعملان بشكل جيد.

وطالب أحمد صلاح موظف بوزارة التموين الوزارة، بتوحيد الكشف الطبي لكافة الإعاقات، مقترحًا أن يكون الكشف الطبي للسيارات ومعاش تكافل وكرامة واستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة، كشف طبي موحد يوجد به درجة وشدة الإعاقة، ويثبت به الرقم القومي لذوي الإعاقة. بحيث يمكنه استخدامه في قضاء جميع المصالح بالجهات الحكومية.

3 10

وأكدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، في وقت سابق إجراء ربط شبكي مع وزارة التضامن الاجتماعي، لإرسال نتيجة الكشف الطبي لوزارة التضامن مباشرة، لاستكمال باقي الإجراءات وإجراء الكشف الوظيفي بمكاتب التأهيل لمن يستحق استخراج كارت الخدمات المتكاملة.

وأكدت الدكتورة نيفين القباج إرسال بطاقة الخدمات المتكاملة، إلى المنزل بعد التعاقد مع شركة توصيل، موضحة أن تكلفة توصيل بطاقة الخدمات المتكاملة للشخص ذوي الإعاقة لن تتخطى عشرة جنيهات.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

pod mohp gov eg register موقع وزارة الصحة كشف طبي بطاقة الخدمات المتكاملة

رابط تسجيل بطاقة الخدمات المتكاملة .. الخطوات والشروط والمستندات 2021

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى