الأخبارسلايدر

ذوي الاحتياجات الخاصة .. جامعة حلوان تنظم دورة تدريبية لإعداد وتأهيل أخصائى توحد

 

في إطار اهتمام الدولة بالأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة تنظم وحده برامج التنمية البشرية بالإدارة العامة لرعاية الشباب جامعة حلوان دورة تدريبية عن (إعداد وتأهيل أخصائى توحد ) وفقا لأخر ما توصل اليه العلم الحديث.

وذلك تحت رعاية  الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس الجامعة وريادة  الدكتور حسام رفاعى نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب، وذلك

تهدف الدورة التدريبية إلى تدريب الطلاب الراغبين في العمل في مجال التربية الخاصة على دعم ذوي الاحتياجات الخاصة، والتعرف على مهارات التوحد وإعداد أخصائى توحد واكتشاف ودعم المهارات لدى الطلاب من خلال محاضرات نظرية وعمليه.

كذلك مساعدة الطلاب على تحديد الأهداف ودعم فكر التخطيط الاستراتيجي لمستقبل الطالب وتطوير ذاته بما يتوافق مع سوق العمل، وزيادة مهارات التواصل والتفاعل بين طلاب الكليات المختلفة وبناء جسر من العلاقات بينهم، والتدريب والتطوير لرفع مستوى أداء الطلاب وتنمية المهارات والقدرات، وتحقيق النجاح للطالب على المستوى الشخصي والمجتمعي لمواجهة سوق العمل.

ذوي الاحتياجات الخاصة .. مواعيد ومكان الدورة بجامعة حلوان 

تعقد الدورة التدريبية اعتبارا من يوم الأحد الموافق 17 أكتوبر 2021 وتستمر لمدة أسبوعين حتى الأحد الموافق 31 أكتوبر 2021 بمدرج ( ٨ أ) اعتبارا من الساعه 9 ص حتى الساعه 2 م وذلك وتحت إشراف راشد عصام مدير عام رعاية الشباب،  ياسر عبد المنعم مدير وحدة التنمية البشرية.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

تعرف على حقوق ذوي الإعاقة فى التعليم .. إعفاء من المصروفات وفرص متكافئة ومساواة

لذوي الإعاقة .. مصر الخير توزع أجهزة تعويضية لــ 160 شخصًا بجنوب سيناء

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!