تقاريرسلايدر

رابط الاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي 2021

 

يسعى ذوي الاحتياجات الخاصة إلى الدخول عبر رابط الاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة، خاصة بعد الإعلان عن البدء رسميًا في تقدم المرحلة الثانية لبطاقة الخدمات المتكاملة.

1 14

رابط الاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة

 

ويختلف رابط الاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة، لذوي الاحتياجات الخاصة بالمرحلة الأولى عن المرحلة الثانية، حيث يدخل ذوي الهمم من ذوي الإعاقات الشديدة الذين قدموا بالمرحلة الأولى عبر رابط وزارة التضامن الاجتماعي فقط للاستعلام عن صدور بطاقة الخدمات المتكاملة.

وبعد تغيير الرسالة من جاري الإنتاج إلى صدرت البطاقة، بتم إرسال البطاقة عبر مكاتب البريد إلى المستحق.

وأعلنت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، عن التعاقد مع شركة لتوصيل بطاقة الخدمات المتكاملة، إلى أصحابها حتى باب المنزل، موضحة أن تكلفة التوصيل لن تزيد عن 10 جنيهات.

رقم أرضي للاستعلام 

وكشف مصدر بمكاتب التأهيل، عن تخصيص هيئة البريد خط هاتف أرضي، للاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة.

على الرقم  20800728 02

رقم للاستعلام بمكاتب البريد 

أكدت هيئة البريد وجود رقم للاستفسار عن صدور كارت الخدمات المتكاملة حاليًا بالمرحلة الأولى.

وأشارت إلى أن من يرغب من ذوي الإعاقة معرفة مكان كارت الخدمات المتكاملة عليه الاتصال على الرقم التالي 16789 أو الاستعلام مباشرة من مكتب البريد الرئيسي في ميدان رمسيس.

كما يمكن الاستعلام عن صدور الكارت عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعي بالرقم القومي اضغط هنـــــــــــــا 

11

 

الاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة للمرحلة الثانية 

ويختلف الاستعلام بالمرحلة الثانية، نظرًا لاختلاف إجراءات التقديم، حيث يقدم ذوي الهمم بالمرحلة الثانية أولًا عبر موقع وزارة الصحة لتحديد موعد للكشف الطبي، وبعد صدور الكشف تقوم وزارة الصحة بإرسالة عبر السستم الخاص بين الوزارتين بعد إتمام الربط الشبكي.

ويدخل الشخص الذي أجرى الكشف الطبي عبر موقع وزارة الصحة للكشف الطبي المميكن لذوي الإعاقة للاستعلام عن نتيجة الكشف اضغط هنـــــا 

ومن أجرى هذه الخطوة، يحدد بعدها موعد بمكتب التأهيل التابع لوزارة التضامن الاجتماعي لإجراء الكشف الوظيفي، وبعدها يمكن الاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعي هنــــــــا 

2 11

 

وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعي، ان بطاقة الخدمات تعد بمثابة بطاقة شخصية لذوي الهمم، موضحة أنه سيتم إصدار البطاقة لكافة المستحقين.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

pod mohp gov eg register موقع وزارة الصحة كشف طبي بطاقة الخدمات المتكاملة

رابط تسجيل بطاقة الخدمات المتكاملة .. الخطوات والشروط والمستندات 2021

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى