الأخبارسلايدر

وزير الأوقاف : تقديم 70 مليون جنيه لخدمة ذوي الهمم فى الربع الأول من 2021 / 2022

أكد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف أن الوزارة أحد المؤسسات الوطنية التي تقدم الدعم المادي والمعنوي للأشخاص ذوي الهمم  وتعتبر ذلك رسالة إنسانية ووطنية ودينية حيث ساهمت الوزارة بسبعين مليون جنيه لدعم صندوق ذوي الاحتياجات الخاصة منها خمسون مليون جنيه في الربع الأول من هذا العام المالي 2021 / 2022 م لصندوق (عطاء) .

وزير الأوقاف : تقديم 70 مليون جنيه لخدمة ذوي الهمم فى الربع الأول من العام الحالى
وزير الأوقاف : تقديم 70 مليون جنيه لخدمة ذوي الهمم فى الربع الأول من العام الحالى

وزير الأوقاف: تعليم متحدي الإعاقة البصرية القراءة والكتابة

وأضاف وزير الأوقاف أن مبادرة المس حلمك التي أطلقتها مؤسسة أخبار اليوم  والتي تهدف إلى تعليم متحدي الإعاقة البصرية القراءة والكتابة كحق أصيل في التواصل المجتمعي مع نشر الوعي المجتمعي لتعميم هذه الطريقة  كوجود هذه الطريقة على علب الدواء وغيرها هي مبادرة إنسانية بامتياز وتستحق التقدير كونها دعوة إلى الأمل والتحدي والتواصل الإنساني وطاقة أمل متجددة لمتحدي الإعاقة.

وقال جمعة  خصصت الوزارة فرعًا كاملا لذوي الهمم في المسابقة العالمية الثامنة والعشرين لحفظ القرآن الكريم ، والتي من المقرر عقدها بالقاهرة خلال الفترة من 11 إلى 15 ديسمبر المقبل 2021م ، وسيتم تكريم الفائزين من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في احتفال وزارة الأوقاف بليلة القدر.

وتابع: الوزارة تدعم وتثمن كل جهد وطني مخلص في خدمة ذوي القدرات الخاصة وتحيي بقوة هذه المبادرة التي أطلقتها مؤسسة أخبار اليوم تحت عنوان المس حلمك .

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

رئيس البورصة: دورة تدريبية فى التعاملات المالية لــ ذوي الهمم

وزيرة التضامن تمنح 15 لاب توب بطريقة برايل لذوي الإعاقة البصرية

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!