سلايدر

هل يوجد إضافة مواليد جديدة .. وزارة التموين تجيب؟

وزارة التموين: تلقى تظلمات المستبعدين من بطاقة التموين 

كتبت: آمال زغلول 

كشفت وزارة التموين عن إجابة سؤال هل يوجد إضافة مواليد جديدة الآن؟، موضحة الشروط وأكدت وزارة التموين استقبال تظلمات المستبعدين من بطاقة التموين.

هل يوجد إضافة مواليد جديدة

أكد وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحي، أنه لا يوجد إضافة مواليد جديدة على بطاقات التموين حتى الآن، وما يتم حاليا هو للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا فقط.

وقال وزير التموين، يتم استخراج بطاقات تموينية جديدة فقط لمن ليست لهم بطاقات من هؤلاء الأسر الأولي بالرعاية والأكثر احتياجاً، وإضافة أبنائهم على البطاقة بحد أقصى 4 أفراد، وكذلك استخراج بطاقات للمستفيدين من الضمان الاجتماعى والأرامل.

هل يوجد إضافة مواليد جديدة
هل يوجد إضافة مواليد جديدة

استمرار تلقى تظلمات المستبعدين من بطاقة التموين 

وأوضح الدكتور على مصيلحي، يتم أيضا استمرار تلقى التظلمات الخاصة بشأن المستبعدين من بطاقة التموين نتيجة امتلاك سيارات أو لأى سبب آخر، وذلك بالمديريات ويتم مراجعتها ومن يثبت أحقيته يصرف السلع المدعمة.

وأضاف الوزير مصيلحي، خلال تفقده مخزن زيت مركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، ان هناك مخزون استراتيجى يكفى احتياجات المواطنين لفترات طويلة تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بشأن الاستمرار فى تأمين المخزون من كافة السلع.

مصدر بوزارة التموين: خانة إضافة المواليد الجديدة غير مغعلة 

إلى ذلك، أوضح مصدر في وزارة التموين لـ”موقع نساعد”، أيضا عدم وجود إضافة مواليد جديدة على بطاقات التموين في الفترة الحالية، ويتبين ذلك عند التسجيل على موقع دعم مصر أو بوابة مصر الرقمية بعدم نشاط الخانة الخاصة بإضافة المواليد الجديدة، ويظهر بأنها غير مفعلة .

جدير بالذكر، كان الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية قد افتتح مجمع خدمات نموذجى بمدنية الزقازيق في محافظة الشرقية حيث يقدم جميع خدمات وزارة التموين .. مثل: خدمات السجل التجارى والعلامات التجارية، خدمات جهاز حماية المستهلك، خدمات الدمغة والموازين، خدمات بطاقات التموين “، وذلك تماشيا مع توجيهات القيادة السياسية بالتحول الرقمى من أجل مستقبل أفضل للاقتصاد وفى إطار تيسير الحصول على خدمات مميكنة ومتميزة وبحضور.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

موعد انكسار الموجة الرابعة من كورونا

التعليم تحدد الفئات المعفاة من المصروفات الدراسية للعام  2021/2022 .. والمستندات المطلوبة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى