رياضةسلايدر

مشاهدة مباراة مصر وليبيا بث مباشر اليوم 11 أكتوبر 2021

 

يترقب الجمهور المصري مشاهدة مباراة مصر وليبيا بث مباشر اليوم 11 أكتوبر 2021، ضمن منافسات المجموعة الثانية المؤهلة للمرحلة الأخيرة بتصفيات كأس العالم 2020.

موعد اللقاء المرتقب 

ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره الليبي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء، على استاد الشهداء بمدينة بني غازي، في لقاء مرتقب يحدد بشكل كبير المنتخب الذي سيتأهل للمرحلة الأخيرة من منافسات كأس العالم 2020 بقطر.

مشاهدة مباراة مصر وليبيا بث مباشر اليوم 11 أكتوبر 2021

 

ويأمل الجمهور المصري في تحقيق الفوز، وحصد نقاط المباراة الثلاث منعًا للدخول في دوامة الحسابات لضمان التأهل على رأس المجموعة واستكمال حلم التأهل للمونديال العالمي.

ويتربع المنتخب المصري لكرة القدم على قمة المجموعة برصيد سبع نقاط، جمعهم، من الفوز في مبارتين على المنتخب الأنجولي بهدف دون رد، وعلى المنتخب الليبي بالجولة الماضية بالنتيجة نفسها، بالإضافة إلى تعادل إيجابي بهدف لكل منتخب مع الفريق الجابوني خارج الديار.

ويحتل وصافة الترتيب المنتخب الليبي، برصيد 6 نقاط، جمعها من الفوز على المنتخب الجابوني على أرضة، بالإضافة إلى فوز غالي على المنتخب الأنجولي على أرضه، قبل الخسارة في الجولة الماضية أمام المنتخب المصري.

ويحتل المنتخب الأنجولي المركز الثالث برصيد أربع نقاط من أربع جولات، بينما يتذيل المنتخب الجابوني الترتيب بنقطين من أربع جولات.

المباريات المتبقية لمنتخب مصر في مشوار التصفيات 

ويتبقى للمنتخب المصري بعد لقاء لبيبا اليوم، مبارتين قبل ختام المرحلة الأولى في تصفيات كأس العالم 2020، حيث يواجه المنتخب الأنجولي الجولة القادمة خارج الديار، قبل أن يختتم مشواره بلقاء المنتخب الجابوني بالقاهرة.

 

تشكيل منتخب مصر 

ويخوض المنتخب المصري لقاء اليوم، بالقوة الضاربة لحصد نقاط المباراة الثلاث، ومن المتوقع أن يبدأ المدير الفني البرتغالي للمنتخب المصري “كيروش” اللقاء بتشكيل يضم كل من:

حارس المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أيمن أشرف، محمود حمدس الونش، أحمد حجازي، أكرم توفيق.

وسط الملعب: محمد النني، طارق حامد، عمر السولية.

خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، عمر مرموش.

مشاهدة مباراة مصر وليبيا بث مباشر اليوم 11 أكتوبر 2021

 

ويمكن للجمهور المصري مشاهدة مباراة مصر وليبيا بث مباشر عبر قناة أون تايم سبورت، أو عبر موقع كورة لايف اضغط هنـــــــــــــــا ، حيث يبدأ البث فور بدأ أحداث اللقاء، وينتهي بنهاية اللقاء مباشرة

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

هل يوجد إضافة مواليد جديدة .. وزارة التموين تجيب؟

موعد انكسار الموجة الرابعة من كورونا

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!