الأخبار

موعد انكسار الموجة الرابعة من كورونا

كتبت: آمال زغلول 

أعلن رئيس لجنة الصحة في مجلس النواب الدكتور أشرف حاتم وعضو اللجنة العليا للفيروسات، عن موعد انكسار الموجة الرابعة من كورونا. وقال إن المجهود الذي بذلتها وزارة الصحة في تطعيم المواطنين أتت بنتيجة إيجابية جداً.

تعرف على موعد انكسار الموجة الرابعة من كورونا

وقال رئيس لجنة الصحة في مجلس النواب، إنه من المتوقع  أن موعد انكسار الموجة الراعبة لفيروس كورونا  في منتصف شهر أكتوبر والانكسار يبدأ مع نهاية الشهر الحالي.

وأضاف الدكتور أشرف حاتم، في تصريحات لصحيفة “الوطن” أن مهمة التطعيمات تسير بصورة ممتازة لمواجهة فيروس كورونا مشيدًا بنجاح مصر في توفير التطعيمات المختلفة للمواطنين.

قرار تلقي الأطفال أقل من 18 عاماً للقاح كورونا يرجع لهيئة الدواء

وقال الدكتور أشرف، أن قرار تلقي الأطفال أقل من 18 عاماً للقاح كورونا يرجع لهيئة الدواء المصرية وأنها هي الجهة المسئولة الوحيدة لإعطاء الموافقة على منح الأطفال لقاح كورونا.

موعد انكسار الموجة الرابعة من كورونا
موعد انكسار الموجة الرابعة من كورونا

جدير بالذكر، ناشدت وزارتى الصحة والسكان والتربية والتعليم، أولياء أمور الطلاب بداية من رياض الأطفال حتى الصف الثالث الثانوي والتعليم الفني، من خلال الصفحات الرسمية لهم على “فيسبوك”، بسرعة التوجه إلى أقرب مركز من مراكز اللقاحات المنتشرة على مستوى الجمهورية، لأخذ لقاح فيروس كورونا لحماية أنفسهم وأبنائهم من الإصابة بفيروس كورونا، والحفاظ على استقرار العملية التعليمية.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، على توفير زائرة صحية في كل مدرسة، مع التأكيد على جميع الطلاب بضرورة الالتزام بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة، وغسل الأيدي بشكل مستمر على مدار اليوم الدرسي.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

التعليم تحدد الفئات المعفاة من المصروفات الدراسية للعام  2021/2022 .. والمستندات المطلوبة

مصري من ذوي الاحتياجات الخاصة ينافس على جائزة أفضل مدرب برمجيات بالعالم

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى