الأخبارسلايدر

اعتدى على فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة .. المشدد 5 سنوات لعامل في شبرا

 

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة بالسجن المشدد 5 سنوات على عامل اعتدى على فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة بمنطقة شبرا.

صدر الحكم برئاسة المستشار إسماعيل عوض اسماعيل وعضوية المستشارين وأحمد عبدالعزيز ابراهيم وعمرو سعيد قنديل ونادر محمد حسن وأمانة سر احمد رضا  وسيد نجاح.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم ز.م قام بالاعتداء علي المجني عليها ف.ر، بالقوة بأن تجرد من نخوة الرجال وأوعز له الشيطان استباحة جسدها حال كونها من ذوي الهمم عديمة الإرادة بأن استطالة يداه مواطن عفتها وامسك بجسدها عنوة بغير رضاها.

وكان ذلك بأن المتهم ترصد المجني عليها حال عودتها لمنزلها وما إن ظفر بها فحاول تقبيلها ثم امسك بأماكن عورتها فقامت بالصعود لمنزلها منهمرة في دموعها وروت ما حدث لها لوالديها وتم الابلاغ عن المجني عليه وتم ضبطه، وانتهت التحقيقات بإحالة المتهم لمحكمة الجنايات لمحاكمته.

هتك عرض شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة

في سياق آخر ألقى ضباط مباحث الدقهلية القبض على مسن بتهمة هتك عرض شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة مصاب بإعاقة ذهنية، بقرية الخيارية التابعة لمركز المنصورة.

وكان اللواء السيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من فاطمة ش. ا. ا. 61 سنة – ربة منزل، ومقيمة قرية الخيارية التابعة لمركز المنصورة، وبصحبتها نجلها محمد أ. ع. 19 سنة، مصاب بإعاقة ذهنية متلازمة داون، واتهمت جارها طه ع. م. 65 سنة – بالمعاش، مقيم بالقرية، باستدراج نجلها إلى منزله المجاور لهم، وهتك عرضه.

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وجار عرض المجني عليه على الطبيب لتوقيع الكشف الطبي عليه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9883 لسنة 2021 إداري مركز المنصورة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

وزير التعليم العالي يصطحب طالب من ذوي الاحتياجات الخاصة بجامعة عين شمس (صور)

السيسي يوجه بتوفير كرسي متحرك لسيدة من ذوي الاحتياجات الخاصة (صور)

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى