الأخبارسلايدر

مترو الأنفاق: كراسى متحركة وخدمات أخرى لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة

كتبت: آمال زغلول 

تقوم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق بتوفير كراسي متحركة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصه، وذلك فى المحطات التي لا يمكن تركيب سلالم متحركة أو مصاعد بها،  لمساعدتهم على التنقل بجميع المحطات.

كما تقوم شركة المترو، بتخصيص شبابيك تذاكر لكبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة.

مترو الأنفاق: كراسى متحركة وخدمات أخرى لكبار السن وذوي الأحتياجات الخاصة
مترو الأنفاق: كراسى متحركة وخدمات أخرى لكبار السن وذوي الأحتياجات الخاصة

أيضا توفر شركة مترو الأنفاق، أماكن خاصة لذوي الإحتياجات الخاصة في القطارات الجديدة مع تركيب إنذارات صوتية وضوئية بصرياً أو سمعياً.

مترو الأنفاق: كراسى متحركة وخدمات أخرى لكبار السن وذوي الأحتياجات الخاصة

ومن بين محطات المترو المتوفر بها الكراسي الطبية المجهزة لتقديم المساعدة لكبار السن وذوي الأحتياجات الخاصة: محطة سعد زغلول، محطة السادات، محطة جمال عبد الناصر، محطة أحمد عرابي، محطة الشهداء، محطة سراي القبة.

وتناشد الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، جمهور الركاب بالتواصل مع الشركة عبر خدمة الخط الساخن 16048 وأيضاً عبر الرقم المخصص لخدمة الواتس أب 01221116048 وعبر الصفحة الرسمية لمترو القاهرة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وأيضاً عبر الموقع الرسمي للشركة https://www.cairometro.gov.eg/ar لتلقى كل الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

خدمات البنوك لذوي الاحتياجات الخاصة

الاتحاد العالمي للمعاقين يكرم الجهات المطبقة للمعايير البيئية لذوي الإعاقة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى