تقاريرسلايدر

نص كلمة السيسي اليوم 27 سبتمبر 2021

 

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه على الجميع العمل من أجل مصلحة الوطن، مضيفًا خلال افتتاحه محطة معالجة مياه مصرف بحر البقر، اليوم الاثنين: «يجب على الجميع العمل من أجل مصلحة وطن وبلد ونسعى أن بلادنا تاخذ مكانة أفضل مما كانت عليه».

وتابع: «بقول أن أي ممارسات سلبية مش مقبولة، وإن كانت مقبولة، أنا مبعرفش أعمل كده، مش بعرف اطنش، لو كنت بعرف أطنش كنت طنشت من 2011، 2012، 2013 وسبت البلد للمجمهول، أنا بقول لكل مسؤول، محافظ، مدير أمن (لو سمحت متسكتش على الغلط)».

وأكمل: «أنا بقول إنه لا يوجد خصومة مع حد أنا بيني بين الباطل، الشر التعدي، الظلم خصومة».

1 15

السيسي: هوقف كل الدعم المقدم لمن يتعدى على أراضي الدولة 

 

 

2 12

 

طالب الرئيس عبدالفتاح السيسي، الحكومة والجهات المختصة بسرعة التعامل مع التعديات الواقعة على الجسور والمنشآت المائية.

وقال السيسي محطة معالجة مياه مصرف بحر البقر: «أنا بقول أن كل التعديات على الجسور والمنشئات المائية لازم يتم التعامل معاه، من قبل وزارة الداخلية مع المحافظة ولو الأمر تطلب القوات المسلحة».

وأضاف: «التعامل سيكون خلال 6 شهور وبعد المهلة دي اخد تمام انه اتشال، مش هنتحايل على حد، حد يغتصب ارض الدولة ونقول علشان خاطر مصلحتهم».

وأكمل: «انت تاخد ارض الدولة واتحايل عليك، بقول تاني وزارة الداخلية، المحافظة والقوات المسلحة لو تطلب الأمر، يتم إزالة كل التعديات اللي حصلت خلال 20 سنة اللي حصلت».

3 8

وافتتح  السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم محطة معالجة مياه مصرف بحر البقر بتكلفة حوالي 20 مليار جنيه وبطاقة إنتاجية ٥،٦ مليون متر مكعب في اليوم من المياه المعالجة ثلاثياً سيتم نقلها إلى اراضي شمال سيناء لتساهم في استصلاح 400 ألف فدان في اطار المشروع القومي لتنمية سيناء ولتعزيز منظومة الاستخدام الأمثل للموارد المائية للدولة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

قيمة الضمان الاجتماعي بالسعودية .. أقل راتب 1000 ريال شهريًا

خطوات تقديم ذوي الإعاقة بمدراس التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى