خدماتسلايدر

أعلى شهادات الادخار في 10 بنوك مصرية

 

يبحث عددًا من المصريين عن أعلى شهادات الادخار في البنوك المصرية، حيث تمنح البنوك العاملة بالقطاع المصرفي، عددًا من التسهيلات بالاقتراض والأوعية الادخارية، التي تتلاءم مع احتياجات مختلف العملاء، لجذب المزيد منهم، وتقدم البنوك مجموعة مميزة من الباقات والأوعية الادخارية سواء بالعملة المحلية أو الأجنبية، نستعرضها في التقرير التالي.

قرر البنك المركزي الإبقاء على سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي عند مستوى 8.25% و9.25% و8.75% على الترتيب، وكذلك الإبقاء على سعر الائتمان والخصم عند مستوى 8.75%.

الشهادة الخماسية بنك الإسكان والتعمير

وتعد الشهادة الخماسية الثابتة بعائد ربع سنوي من بنك التعمير والإسكان، واحدة من أعلى شهادات الادخار، إذ أنها تتيح لعملاء البنك باقة متنوعة من شهادات الادخار ذات العائد الثابت والمتغير بمدد مختلفة، بعائد تنافسي يناسب العملاء كافة، وتكون الفائدة: 9% سنويًا، ثابتة طوال مدة الشهادة،يصرف العائد ربع سنويًا، ومدة الشهادة: 5 سنوات. الحد الأدنى لشراء الشهادة: 500 جنيه، يمكن الاسترداد بعد 6 أشهر من إصدار الشهادة.

الشهادة الخماسية شهادة بنك المشرق

كما تتيح الشهادة الخماسية الثابتة من بنك المشرق، باقة متنوعة من شهادات الادخار ذات العائد الثابت والمتغير بمدد مختلفة من 3 – 10 سنوات بعائد تنافسي يناسب العملاء كافة، وتكون الفائدة: 11% سنويًا، ثابتة طوال مدة الشهادة، ويصرف العائد ربع سنويًا، مدة الشهادة: 5 سنوات، الحد الأدنى لشراء الشهادة: 5000 جنيه، يمكن الاسترداد بعد 6 أشهر من إصدار الشهادة.

شهادة البريمو بنك القاهرة

كما تعد شهادة البريمو الخماسية ذات العائد الثابت من بنك القاهرة من أهم وأعلى الشهادات ذات العائد الثابت والمتغير بمدد مختلفة، بعائد تنافسي يناسب العملاء كافة، وتكون الفائدة: 10.75% سنويًا، ثابتة طوال مدة الشهادة، ويصرف العائد ربع سنويًا، مدة الشهادة: 5 سنوات، الحد الأدنى لشراء الشهادة: 1000 جنيه، يمكن الاسترداد بعد 6 أشهر من إصدار الشهادة.

شهادة النماء البنك الزراعي

وتأتي شهادة النماء من البنك الزراعي المصري ضمن الشهادات الخماسية الثابتة بعائد ربع سنوي في البنوك هذا العام، إذ تتيح عائد تنافسي يناسب العملاء كافة، وتكون الفائدة: 10.25 % سنويًا، ثابتة طوال مدة الشهادة،ويصرف العائد ربع سنويًا. ومدة الشهادة: 5 سنوات، الحد الأدنى لشراء الشهادة: 1000 جنيه، يمكن الاسترداد بعد 6 أشهر من إصدار الشهادة.

شهادة البنك التجاري الدولي

الشهادة الخماسية بعائد ربع سنوي من البنك التجاري الدولي CIB، والتي تتيح عائد ثابت ومتغير بمدد مختلفة، وعائد تنافسي يناسب العملاء كافة، وتكون الفائدة: 10% سنويًا، ثابتة طوال مدة الشهادة، يصرف العائد ربع سنويًا، مدة الشهادة: 5 سنوات، والحد الأدنى لشراء الشهادة: 1000 جنيه، كما يمكن الاسترداد بعد 6 أشهر من إصدار الشهادة.

الشهادة “البلاتينية” من البنك الأهلي 

الشهادة البلاتينية من البنك الاهلي المصري تدخل ضمن شهادات الاستثمار المتميزة حيث يمكن شراءها بحد ادنى 1000 جنيها وبمدة ثلاث سنوات  وبسعر فائدة  11,00%

شهادات الادخار
شهادات الادخار

شهادة “القمة” من بنك مصر 

يقدم بنك مصر لعملائه شهادة القمة بحد أدنى للشراء  1,000 جنيه ومضاعفاته وبسعر فائدة  11,00% سنويا على الصرف الشهري.

شهادات الادخار
شهادات الادخار

شهادة “الثلاثية” بنك QNB

يقدم بنك QNB الأهلي شهادة استثمار متميزة بمدة تصل الى ثلاثة سنوات وبحد أدنى للشراء  1,000 جنيه ومضاعفاته وفائدة سنوية  11,00%.

شهادة “اميرالد” البنك العربي الإفريقي 

البنك العربي الافريقي AAIB يمنح علامئه خدمة الحصول على شهادة اميرالد وشرائها بحد ادنى للشراء 5000 جنيها لمدة ثلاث سنوات وفائدة  11,00%

شهادة “Star” من بنك SAIB 

بنك SAIB يقدم للعملاء خدمة الحصول على شهادة ستار لمدة شراء ثلاث سنوات بحد ادنى 5000 جنيها وفائدة  11,00% سنويا للصرف الشهري .

شهادات الادخار
شهادات الادخار

وتعد شهادات الإدخار أهم الأوعية الادخارية المقدمة من البنوك بغرض جذب أموال المودعين مقابل سعر عائد مرتفع مقارنة بباقي المنتجات الأخرى مثل الودائع وحسابات التوفير.

وتلقى شهادات الإدخار إقبالاً واسعاً بين العملاء لشرائها للتمتع بسعر عائد مرتفع و آمن دون مخاطر مما يساعدهم علي سداد نفقات حياتهم اليومية.

وتتيح البنوك لحامل الشهادة إمكانية الاقتراض بضمانها، مقابل التنازل عن عائدها مع إضافة هامش يسدده العميل فوق عائد الشهادة، كما يمكن للعميل كسرها بشرط مرور 6 شهور من وقت شرائها مع خصم نسبة من العائد الذي حصل عليه نتيجة سحب الشهادة قبل انتهاء آجالها.

 

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

خطوات تقديم شكوى لمجلس الوزراء ورقم واتساب للتواصل

مقتل سيدة من ذوي الاحتياجات الخاصة .. سرقة الأعضاء وراء الجريمة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى