سلايدر

هل ترفض الكلية ذوي الاحتياجات الخاصة؟ .. عميد سياسية واقتصاد يجيب

 

كشف الدكتور محمود السعيد عميد كلية اقتصاد وعلوم سياسية، حقيقة رفض الكلية الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة، مؤكدًا أن الأخبار المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي عارية تمامًا من الصحة.

وقال الدكتور محمود السعيد إنه بخصوص رفض الكلية لطالبة من ذوي الإعاقة بعد ترشيحها من مكتب التنسيق، لا أساس له من الصحة وأن الكلية من فترة طويلة تستقبل أبناءنا وبناتنا من الطلاب من ذوي الهمم دون أدنى مشكلة ”

وأكد عميد الكلية على أن الكلية أنشأت وحدة الاستشارات والدعم الطلابي ومعاونتهم خلال فترة الدراسة وتذليل كل العقبات التي يواجهونها.

تعيين معيدة من ذوي الاحتياجات الخاصة 

و أضاف “السعيد” أن طالبة من ذوي الهمم، تفوقت وتم تعيينها معيدة بالكلية.

وقال  “السعيد”، إن الكلية بدأت فى استقبال طلاب المرحلة الأولى بعد ظهور نتيجة التنسيق الايام الماضية، وذلك للطلاب المرشحين لكلية سياسة واقتصاد جامعة القاهرة من قبل مكتب تنسيق وزارة التعليم العالى .

وأوضح  “السعيد”، عن شروط التحويل إلى كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة حصول الطالب على الدرجة الكاملة التي تجعله يلتحق بالكلية والتحويل يكون عن طريق موقع التنسيق الألكترونى.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

صعوبة مشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة في انتخابات العراق

أورانج الأردن تدعم دمج ذوي الاحتياجات الخاصة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى