الأخبار

تويتر يخفض الأزرار الجديدة بعد شكاوى من إجهاد العين والصداع

طرح تويتر عددًا من تحديثات التصميمK التي تهدف إلى تسهيل الوصول إلى موقع الويب، بعد شكاوى من إجهاد العين اثناء التصفح.

تويتر يخفض الأزرار الجديدة بعد شكاوى من إجهاد العين

وأدخل تويتر،تحديثًا لإبراز الأزرار والعناصر المرئية الأخرى مثل الصور، فقط لأن هذه التغييرات تجعل الوصول إلى موقع الويب أكثر سهولة بالنسبة لبعض الأشخاص، على الرغم من ذلك، لا يعني أنهم يعملون من أجل الجميع.

وقال كلا من  TechCrunch و CNET، أنهم رصدا تدفق الشكاوى، حيث أبلغ الأشخاص عن إجهاد العين والصداع الناجم عن التغييرات، الآن، أعلنت الشبكة الاجتماعية أنها تعدل مستويات تباين الأزرار لجعلها أسهل على العين.
قالت تويتر إنها أجرت التعديل بعد أن أرسل الناس شكاوى بأن المظهر الجديد غير مريح للأشخاص الذين يعانون من الحساسيات الحسية، بدأ حساب إمكانية الوصول الخاص بالشركة في طلب التعليقات بعد يوم واحد من صدور التحديثات، ووعد بتتبعها جميعًا.

تحديث تويتر الجديد وذوي الإعاقة

  • وعلى الرغم من بقاء خط Chirp، حتى لو كان من المفترض أنه يسبب الصداع للناس، لم تغير الشركة، أيضًا الألوان الجديدة لزر المتابعة، مما تسبب في حدوث ارتباك كبير.
  • ويتم الآن ملء الزر باللون الأسود للحسابات التي لم تتابعها بعد ويظهر بخلفية بيضاء للحسابات التي تستخدمها بالفعل التالية، اعتاد أن يكون العكس.
  • قد تصدر الشركة، المزيد من الإصلاحات لتحديث إمكانية الوصول في المستقبل.
  • وبحسب موقع TechCrunch، فإنه تم السعي للحصول على تعليقات من الأشخاص ذوي الإعاقة، طوال العملية، منذ البداية، ومع ذلك فهي تعلم أن الأشخاص لديهم تفضيلات واحتياجات مختلفة، وسيستمرون في تتبع الملاحظات وتحسين التجربة.

وأضاف تويتر: “نحن ندرك أنه يمكننا الحصول على مزيد من التعليقات في المستقبل وسنعمل على تحقيق ذلك”

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

بشرى لذوي الاحتياجات الخاصة .. تسجيل أول مصري دواء لعلاج ضمور العضلات

لجنة ذوي الإعاقة بروتاري: إصدار 1536 بطاقة رعاية صحية وخط ساخن للاستفسار

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!