المالتي ميدياتوك شورياضةسلايدر

الخطيب يحقق أمنية شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة ويكرمه في الأهلي

حرص الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على تحقيق أمنية الشاب محمود عبدالعاطي، أحد مشجعي النادي من ذوي الاحتياجات الخاصة

واستقبل الخطيب، الشاب محمود على بوابة النادي وأخذه في جولة وقام بالتصوير معه داخل ملعب مختار التتش مقر تدريبات فريق الأهلي

وفي نهاية الجولة قام الخطيب، بتكريم محمود وإهدائه شعار النادي بالإضافة إلى قميص للفريق موقع من الخطيب

الخطيب يحقق أمنية شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة ويكرمه في الأهلي

الخطيب يحقق أمنية شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة ويكرمه في الأهلي
الخطيب يحقق أمنية شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة ويكرمه في الأهلي

وقال محمود في تصريحات لقناة النادي الأهلي إنه قام بتصوير حلقة يلعب فيها كرة القدم مع الكابتن أحمد شوبير في برنامجه ولما سأله عن أمنيته أجابه بأنه يتمنى مقابلة الكابتن الخطيب.

وأضاف محمود، بعد أقل من 3 أيام استقبلني الكابتن الخطيب في النادي وأهداني شعار وقميص النادي وحقق أمنيتي وجعلني أشعر بإحساس جميل جدا “مكنتش مصدق اني بتكلم مع الكابتن الخطيب” أكيد يوم مش هيتنسي في حياتي.

الخطيب يحقق أمنية شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة ويكرمه في الأهلي

وبعد اللقاء اجتمع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، بشركة النادي الأهلي للمنشآت الرياضية، للبدء ‏في تنفيذ المرحلة الأولى لخطط العمل وفق الجدول الزمني الذي تم اعتماده. كما تم استعراض ‏الجوانب المتعلقة بتنظيم تمويل المنشآت الرياضية التي أقرها مجلس إدارة الشركة.‏

وذلك في ضوء قرارات مجلس إدارة الأهلي التي اعتمد فيها خطط العمل المقدمة من شركات ‏الأهلي لكل من: كرة القدم، والمنشآت الرياضية، والخدمات الرياضية.‏

كما تسلم الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، جائزة أفضل مؤسسة رياضية عربية في المسئولية المجتمعية التي منحها له الاتحاد العربي للثقافة الرياضية برئاسة الإعلامي أشرف محمود.

كان وفد من الاتحاد العربي، برئاسة أشرف محمود، وضم كلا من الدكتور أحمد سعد الشريف من الإمارات، ومحمد إسماعيل من البحرين، وعبد اللطيف المتوكل من المغرب، وحسن شرارة من لبنان، والدكتورة سبأ جرار من فلسطين، وأيمن بدرة الأمين العام من مصر، قد حضر افتتاح الصالون الثقافي للنادي الأهلي وسلم الجائزة لرئيس النادي الأهلي.

وجاء قرار الاتحاد العربي على ضوء ما قام به مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، من مبادرات مجتمعية في دعم العديد من الجهات، منها مستشفى سرطان الأطفال ومستشفى بهية، وتكريم أبناء عدد من شهداء الجيش والشرطة، وإقامة معارض لرعاية الأسر وللتوظيف، وأنشطة لأبناء دور الأيتام.

وقد أكد أشرف محمود أن الاتحاد العربي للثقافة الرياضية كان قد رصد على مدى عامين ما قام به الأهلي وتأكد أنه استطاع أن يفيد مجتمعه.

وكان النادي الأهلي قد احتضن ندوة ثقافية لتقديم كتاب الآفاق المستقبلية للثقافة الرياضية، وهي الأولى بعد إعادة نشاطه الذي كان متوقفا بسبب ظروف جائحة كورونا. وقد حضرها الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، ووليد مبروك رئيس اللجنة العليا للجان، والمخرج الكبير خالد جلال رئيس اللجنة الثقافية.

مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، عقد اجتماعًا ظهر الأربعاء بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص قطاعات النادي المختلفة خلال المرحلة القادمة.

وعقب الجلسة اتخذ المجلس القرارات التالية:

– استعرض المجلس خطة العمل المقدمة من رؤساء مجالس إدارات شركات الأهلي لكل من: كرة القدم والمنشآت الرياضية والخدمات الرياضية، ووافق المجلس على رأس مال الشركات الثلاث المملوكة للنادي، وحصص المساهمة، مع اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بتأسيس هذه الشركات في هيئة الاستثمار وإصدار التراخيص الخاصة بها.

– الموافقة على شراء الأجهزة الطبية الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم.

– اعتماد تشكيل الأجهزة الفنية لفرق النشاط الرياضي.

– اعتماد نظم السداد الخاصة لطلبات الاشتراكات الجماعية لعضويات النادي سواء العضوية العامة أو في فرعي الشيخ زايد والتجمع الخامس، وذلك للشركات والهيئات والمؤسسات والبنوك.

– اعتماد تشكيل الهيكل الإداري للصالات الجديدة المقرر افتتاحها في فرع الأهلي بالشيخ زايد.

– تكليف الكابتن رؤوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضي، بتقديم كل سبل الدعم والمساندة لأبناء الأهلي المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

لمتابعة موقع نساعد :

آخر الأخبار اضغط هنا

حساب الفيسبوك اضغط هنا

حساب تويتر اضغط هنا

اقرأ أيضًا:

ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن .. الفئات المستثناة من غرامات تأخير استخرج الرقم القومي

بطلة من ذوي الهمم: حصلت على أكثر من 60 ميدالية ذهبية

لذوي الاحتياجات الخاصة .. برنامج مثابر لتأهيل أصحاب الهمم بالسعودية للعمل

شروط الحصول على سيارة لـ ذوي الاحتياجات الخاصة معفاة من الجمارك

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى