تقاريرسلايدر

القوى العاملة: هناك أزمة في تعيينات الـ 5% لذوي الإعاقة بكافة المصالح والجهات

 

أكد الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، وجود أزمة بشأن تعيينات نسبة الـ5% من ذوي الإعاقة في كافة المصالح والجهات، قائلًا: “نتفاجأ أن بعض المصالح توقع عقودًا لذوي الإعاقة غير القادرين على العمل، وتلغيها بعد مرور 3 شهور”.

القوى العاملة: وضع ضوابط لتعيينات ذوي الإعاقة

وأكد “سعفان”، أنه تم وضع ضوابط تؤكد على أن نسبة التعيينات لذوي الإعاقة القادرين على العمل فقط، خاصة تعيين أن غير القادرين منهم، ليس من اختصاص وزارة القوي العاملة، وإنما وزارة التضامن.

جاء ذلك خلال كلمته بورشة حزب مستقبل وطن “العمل والعمال”، وذلك في ضوء ورش العمل التي تعقد بمقر الحزب للحوار المتواصل بين قيادات وأعضاء الحزب مع ممثلي السلطة التنفيذية، مع التطرق لجميع القضايا التي تهم المواطن والنقاش حولها من أجل أن تكون على طاولة نقاش الحكومة دائمًا.

ويشارك فى الندوة النائب المهندس أشرف رشاد الشريف، زعيم الأغلبية ، النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، والنائب محمد صلاح أبوهميلة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري، والنائب عادل عبدالفضيل، رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، والنائبة سولاف درويش، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، والنائب عبدالفتاح محمد، أمين سر لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، وسيد نصر، أمين العمال والفلاحين.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا  

تكريم ذوي الاحتياجات الخاصة الفائزين بكأس مصر لألعاب القوى

رامز عباس يكتب .. منال هلال نموذجًا لعضو مجلس النواب

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى