تقاريرسلايدر

تفاصيل هدية السيسي لسيدة من ذوي الاحتياجات الخاصة

 

تتسلم السيدة ميزار عبد الله، وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة، هدية من الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، شقة سكنية.

وفي التفاصيل، من المقرر أن توقع سيدة ميزار عبد الله على عقد ملكية الشقة واستلامها في ديوان عام محافظة شمال سيناء، بحضور المحافظ، اللواء عبد الفضيل شوشة، ووكيل وزارة الإسكان بشمال سيناء، المهندس محمد رضوان.

رضوان: استكمال كافة الإجراءات لحصول السيدة على هدية الرئيس السيسي

من جانبه، أوضح محمد رضوان أنه تم استكمال كافة الإجراءات اللازمة لحصول سيدة ميزار المستفيدة على الشقة التي أهداها لها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد أنه تم تحرير العقد وتجهيزه للتوقيع وتسليمها للشقة اليوم في ديوان عام المحافظة، وأن اللواء عبد الفضيل شوشة سيسلمها مفتاح شقتها الجديدة، وهي مكونة من 3 غرف، على مساحة 90 مترًا، في الطابق أول بعمارات الإسكان الاجتماعي في حي العبور بالعريش.

هذا وأشار وكيل وزارة الإسكان إلى أن فريقًا من المهندسين بمديرية إسكان شمال سيناء قام بمراجعة موقف الشقة، واستكمال كافة المرافق الخاصة بتوصيل الكهرباء وتركيب العداد وتوصيل المياه والصرف الصحي وأعمال الدهانات اللازمة.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي السيسي، أثناء احتفال شعبي نظمه أهالي شمال سيناء لإحياء زفاف سيدة ميزار، التي تعاني فقد البصر من بين 4 شقيقات يعانين بدورهن فقد البصر، على عريسها أيمن رمضان.

طالب الأهالي بتوفير آخر ما تبقى من احتياجات العروس وهي شقة، واستجاب الرئيس السيسي لها، وكلف جهات الاختصاص بتلبية هذا الطلب.

ووجهت سيدة ميزار عبد الله علي، “عروس شمال سيناء”، وزوجها أيمن رمضان سعيد، من ذوي الهمم، الشكر للرئيس السيسي لسرعة الاستجابة لطلبها بتوفير مسكن مناسب لهما.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا  

القوى العاملة: إعداد قواعد بيانات متكاملة لذوي الاحتياجات الخاصة الراغبين في العمل

سعر الذهب اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى