تقاريرسلايدر

تفاصيل احتفالية ذوي الاحتياجات الخاصة بنادي المقاولون العرب (صور)

 

نظم نادي المقاولون العرب، احتفالية لذوي الاحتياجات الخاصة، شملت يوما رياضيا ومباراة على ملعبه بالجبل الأخضر، أمام فريق ذوي الهمم وانتهت المباراة بخسارة ذئاب الجبل بخماسية مقابل هدف، في مواجهة شهدت أجواء احتفالية بين الفريقين.

2 8

وكانت البداية بوصول فريق ذوي الاحتياجات الخاصة ومسئولي الاتحاد وتم توزيع هدايا تذكارية وقمصان المقاولون العرب على اللاعبين وإهذاء المسئولين شهادات تقدير.

وحرص اللاعبون على التقاط الصور التذكارية مع لاعبي المقاولون العرب وتم تنظيم جولة داخل النادي .

وحرص المهندس محمد عادل فتحي، المشرف العام على فريق الكرة وعضو مجلس الإدارة، وعماد النحاس المدير الفني للفريق الأول بنادي المقاولون العرب، على تكريم  فريق ذوي الهمم، بعد فوزهم في المباراة.

جاءت هذه المبادرة بعد التنسيق بين محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة، وعماد النحاس المدير الفني للفريق الأول بنادي المقاولون العرب، تكريمًا لذوي الهمم.

3 4

‏قال المهندس محمد عادل فتحي، المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب، إن مبادرة ذوي الاحتياجات الخاصة، تستحق كل الاحترام والتقدير مشيرًا إلى أن الدولة كلفت برعاية والاهتمام ذوي الاحتياجات الخاصة.

المقاولون العرب: نشكر محسن صلاح على دعم ذوي الاحتياجات الخاصة

ووجه المشرف على الكرة في المقاولون العرب، الشكر للمهندس محسن صلاح رئيس النادي على دعم ذوي الاحتياجات الخاصة.

محمد عادل: نادي المقاولون يسعى لتحسين وضعه في الدوري الممتاز

وأضاف محمد عادل أن نادي المقاولون يسعى لتحسين وضعه في الدوري الممتاز، مؤكدًا أن كبار اللاعبين لهم دور كبير في النادي، مشيرًا إلى أن النتائج تحسنت لكن نسعى في الدور الثاني في استعادة أمجاد المقاولون.

4 3

المقاولون: لدينا ناشئون نسعى لتسويقهم

وأتم: لدينا لاعبون ناشئون نسعى لتسويقهم مثل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومحمد النني، لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، وطاهر محمد طاهر.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا  

رئيس اللجنة البارالمبية المصرية: أبطال رياضة ذوي الإعاقة في مصر متميزين عالميًا

أكاديمية ذوي الإعاقة: نقدم العديد من الخدمات لأصحاب الهمم ونستهدف تطوير التكنولوجيا

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى