خدماتسلايدر

موعد مرتبات شهر يونيو 2021 لموظفي الحكومة

كتبت: آمال زغلول 

تبدأ وزارة المالية في صرف مرتبات شهر يونيو 2021 للعاملين بالجهاز الإداري للدولة الأسبوع المقبل، قبل المواعيد المتعارف عليها، وذلك بمناسبة انتهاء العام المالي في نهاية الشهر الجاري.

وأعلنت وزارة المالية، مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو 2021، من خلال الكتاب الدوري لها للعاملين بالجهاز الإداري للدولة على مدار ثلاثة أيام، تبدأ من الثلاثاء 15 يونيو حتى يوم الخميس 17 يونيو الجاري.

وسيتم تقسيم صرف المرتبات للعاملين في الوزارات والجهات الحكومية المختلفة على الأيام الثلاثة المذكورة، على أن يتم الصرف للجهات التي لم تتمكن في اليوم المحدد لها أن يتم الصرف لها يومي الأحد والاثنين 20 و21 يونيو 2021.

موعد مرتبات شهر يونيو 2021 لموظفي الحكومة
موعد مرتبات شهر يونيو 2021 لموظفي الحكومة

مرتبات شهر يونيو 2021  للمجموعة الأولي

تتضمن المجموعة الأولى التي سيتم الصرف للعاملين بها  ابتداءَ من يوم الثلاثاء 15 يونيو وزارات: الصحة، والتضامن الاجتماعي، والتموين، والنقل، والاتصالات، والقوى العاملة، والإنتاج الحربي، والهجرة وشئون المصريين بالخارج، وقطاع الأعمال العام، وشئون مجلس النواب، والمصالح والهيئات التابعة لها.

كما سيتم الصرف للعاملين في وزارات الداخلية، والأوقاف، والثقافة، والآثار، والإسكان، والتجارة والصناعة، والطيران المدني، والسياحة، والبترول، والمصالح والهيئات التابعة لهذه الوزارات.

أيضا سيتم الصرف للعاملين في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والمجلس القومي لحقوق الإنسان، والمجلس الأعلى للصحافة، والأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، والأمانة العامة لمجلس الأمن القومي، والجهاز المركزي للمحاسبات.

2 4

مرتبات شهر يونيو 2021  للمجموعة الثانية

تبدأ مرتبات المجموعة الثانية يوم الأربعاء 16 يونيو للموظفين في وزارات: التعليم العالي، والتنمية المحلية، والعدل، والكهرباء، والتخطيط، والاستثمار، والتعاون الدولي، والمصالح والهيئات التابعة لهذه الوزارات، إلى جانب العاملين بدواوين عموم المحافظات، ومديريات التنظيم والإدارة والجامعات بمختلف المحافظات، بالإضافة إلى للعاملين في القضاء والنيابة العامة، وهيئة النيابة الإدارية، وهيئة قضايا الدولة، ومجلس الدولة، وهيئة الرقابة الإدارية، والهيئة العامة للرقابة المالية، والمحكمة الدستورية العليا، ودار الإفتاء المصرية، واللجنة العليا للانتخابات، ومعهد الخدمات المالية، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

3 3

مرتبات شهر يونيو 2021  للمجموعة الثالثة والأخيرة

حددت وزارة المالية يوم الخميس 17 يونيو، موعدا لصرف مرتبات شهر يونيو 2021 للعاملين في وزارات: التربية والتعليم، والزراعة واستصلاح الأراضي، والموارد المائية والري، والخارجية، والشباب والرياضة، والمالية والمصالح والهيئات التابعة لهذه الوزارات، إلى جانب مديريات التربية والتعليم، والزراعة، والطب البيطري، والشباب والرياضة بالمحافظات  إلى جانب العاملين في الأزهر الشريف، ورئاسة مجلس الوزراء، ورئاسة الجمهورية.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا  

سعر الذهب اليوم السبت 12 يونيو 2021

سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم 12 يونيو 2021

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى