رياضةسلايدر

لذوي الاحتياجات الخاصة .. المقاولون العرب ينظم احتفالية غدًا

 

ينظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب يوم الأحد الموافق 13 يونيو، الرابعة عصراً يوما خاصا للاحتفال بـ الرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة.

حيث يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، تحت قيادة المشرف على الكرة المهندس محمد عادل فتحي والكابتن عماد النحاس المدير الفني، الاتحاد المصري لذوي الاعاقات الذهنية.

موعد مباراة ذوي الاحتياجات الخاصة مع الفريق الأول

ووضع المقاولون برنامجا خاصا للاحتفالية، وستكون الفقرة الرئيسية مباراة مصغرة بين فريق المقاولون وفريق ذوي الاحتياجات الخاصة وتم تجهيز عدد من الجوائز والهدايا التذكارية لمكافأة الضيوف بها.

موقف المقاولون العرب بجدول الدوري الممتاز

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 13 في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 28 نقطة، حصدها ذئاب الجبل بعد خوض 24 مباراة.

حيث فاز المقاولون في 7 مباريات وتعادل في مثلهم، بينما تلقى الفريق الأصفر الهزيمة في 10 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 26 هدفًا، واستقبلت شباكهم 31 هدفًا.

أكد محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب، تمسك إدارة النادي ببقاء عماد النحاس على رأس الإدارة الفنية للفريق، لاستعادة الانتصارات.

وقال إن عماد النحاس منذ عمله في المقاولون تلاحقه الشائعات بخصوص عروض تدريبية سواء في أندية أو المنتخب، ولكنه تلقى الكثير من العروض بأضعاف المبلغ الذي يتقاضاه ولكنه متمسك بالنادي ونحن متمسكون به أيضاً.

وأضاف، تعاقدنا مع عماد النحاس إلى مالا نهاية والتعاقد بالكلمة أقوى من التعاقد على الورق، وارتباطنا بالنحاس لا يحدده عقد.

متابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

برلمانية: الجمع بين معاشين للمرأة ذات الإعاقة خطوة مهمة

لذوي الاحتياجات الخاصة .. مرعي: دراسة زيادة درجة القرابة لقيادة سيارات المعاقين

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى