الأخبارسلايدر

من ذوي الاحتياجات الخاصة .. تفاصيل محاكمة متهم اغتصب طفلة وتسبب في حملها

 

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل محاكمة تاجر متهم بمواقعة طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة وتسبب في حملها بمساعدة جدتها في حلوان بمحافظة القاهرة، إلى جلسة 10 يونيو المقبل.

أمر إحالة مغتصب طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة 

كشف أمر الإحالة الصادر من نيابة حلوان الكلية برئاسة المستشار أحمد الشيمي المحامي العام قيام المتهم الأول “منير .س” 42 سنة، تاجر، بمواقعة المجني عليها الطفلة “ص. ا”، والتي لم يبلغ سنها ثماني عشرة سنة ميلادية كاملة من ذوي الاحتياجات الخاصة،  وغير المميزة لإعاقتها العقلية بغير رضاها بأن استدرجها إلى أعلى عقار مسكن المتهمة الثانية “جدتها” وحسر عنها ملابسها وعاشرها معاشرة الأزواج.

أضاف أمر الإحالة اشتراك المتهمة الثانية “ف. ا”، 62 سنة، ربة منزل، مع المتهم الأول بطريقي الاتفاق والمساعدة في مواقعة المجني عليها الطفلة صفية، مستغلين إعاقتها الذهنية بأن اتفقت مع المتهم على ارتكاب الجريمة وساعدته في استدراج للطفلة إلى أعلى عقار مسكنها وتغافلت عن الذود عنها فوقعت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق وتلك المساعدة حال كونها من المتولين تربيتها وملاحظتها ومن له سلطة عليها “جدتها”.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا  

القوى العاملة: تعيين 541 شابًا منهم 4 من ذوي الاحتياجات الخاصة

توفير طلبات عائلة من ذوي الاحتياجات الخاصة وترميم منزلها بالأردن

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى