الأخبار

الإسكان الاجتماعي تعلن موعد المبادرة الجديدة بفائدة الـ 3%

 

قالت المهندسة مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري إن الوزارة تتوقع أن يقوم البنك المركزي بإعلان البنود الخاصة بالمبادرة الجديدة للتمويل العقاري الخاص بالـ3% خلال أسبوعين بحد أقصى، مضيفة “أول ما تنزل المبادرة هنطرح مبادرة عليها ووحداتها تنفذ وتسلم في غضون 3 سنوات”.

الإسكان الاجتماعي تمد فترة قبول طلبات التحويل للحاجزين

وأوضحت أنه تم مد فترة قبول طلبات التحويل للحاجزين ممن هم خارج أولوية بالمدن والمراكز التي لا تتوافر بها وحدات سكنية حاليًا، أو التي يوجد بها وحدات جار تنفيذها ضمن برنامج الإسكان الاجتماعي لمُنخفضي الدخل، بعدد من الإعلانات، وذلك حتى يوم الأربعاء 30 يونيو 2021، حيث كان من المقرر غلق باب التحويلات غدًا الإثنين 31 مايو 2021.

وأضافت عبد الحميد، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية جاسمين طه، ببرنامج “مساء dmc”، عبر فضائية “dmc”، أن قرار مد فترة التحويلات جاء نظرًا للإقبال الكبير والمتزايد من المواطنين على تقديم طلبات التحويل للعملاء الحاجزين بالإعلانات المتوافر بها فائض وحدات، على أن تكون الوحدة بنفس السعر (سواء داخل نطاق المحافظة أو محافظة مجاورة للمحافظة المُتقدم عليها) وكذلك بشرط انطباق شروط الحجز عليهم.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

لذوي الاحتياجات الخاصة .. لينك الكشف الطبي لسيارات المعاقين 2021

رابط موقع إحلال السيارات الملاكي 2021 .. أخر أخبار المبادرة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى