الأخبارسلايدر

وفاة طفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة في حريق شقة سكنية

 

تسبب حريق نشب في شقة سكنية بحلوان في وفاة طفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة وإصابة والدتهما بحروق، حيث تم نقل الأم للمستشفى العام لتلقي العلاج اللازم ونقل الطفلين للمشرحة وكلفت النيابة بسرعة إنهاء إجراءات التحقيق.

نيابة حلوان تحقق في وفاة طفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة

أمرت نيابة حلوان الجزئية، اليوم الثلاثاء، بندب المعمل الجنائي لمعاينة حريق شب في شقة سكنية بمنطقة حلوان، وإعداد تقرير حول الخسائر والتلفيات وسبب الحريق.

كما قررت التصريح بدفن طفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة توفيا خنقًا في الحريق، والاستعلام عن الحالة الصحية لوالدتهما، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

كانت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، قد نجحت في إخماد حريق نشب بشقة سكنية بمدينة حلوان، ونتج عنه وفاة طفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة وإصابة والدتهما، وتم نقلهم إلى المستشفى.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة حلوان، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق.

وجرى فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت عملية إخماد الحريق، الذي أسفر عن مصرع طفلين وإصابة والدتهما والتي تم نقلها الي المستشفى وإيداعها غرفة العناية المركزة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، إشارة من النجدة، بحريق داخل شقة سكنية بحدائق حلوان، تم الدفع بسيارتين إطفاء وتم إخماد النيران، تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

إتاحة المحتوى الرقمي لذوي الإعاقة بكأس العالم 2020 بقطر

سعر الذهب اليوم الثلاثاء 25 مايو 2021 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى