رياضةسلايدر

موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان كأس السوبر الإفريقي 2021

 

ينظر جمهور القلعة الحمراء، موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان كأس السوبر الإفريقي 2021. حيث ينافس المارد الأحمر فريق نهضة بركان المغربي للفوز باللقب.

1 26

موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” الجمعة القادمة الموافق 28 مايو 2021 موعدًا للقاء المرتقب، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان .. الكاف يلزم الفريق المغربي بحجر صحي

ألزم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم فريق نهضة بركان بالدخول في حجر صحي لمدة 3 أيام، قبل مواجهة الأهلي في بطولة السوبر الإفريقي، يوم 28 مايو الجاري، في قطر.

وأبلغ “الكاف” نادي نهضة بركان، بدخول الفريق في حجر صحي لمدة 3 أيام، قبل مواجهة الأهلي، حيث سيخضع لعزلة بالفندق، وسيتدرب على ملعب معزول.

وقرر الكاف أيضا إقامة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركان بدون حضور الجماهير، بسبب تفشي فيروس كورونا “ كوفيد 19”.

موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان .. القنوات الناقلة

تمتلك قناة بي إن سبورتس حقوق بث مبارة كأس السوبر الإفريقي 2021، وستذاع مباراة الأهلي ونهضة بركان على شاشتها. ويقدم موقع “نساعد” بث مباشر لأحداث اللقاء المرتقب.

4466

وعبر ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، عن سعادته بالتأهل إلى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا على حساب فريق صن داونز بطل جنوب أفريقيا.

وأشاد ياسر بمستوى زملائه فى مباراة اليوم، مؤكدًا أن اللاعبين والجهاز الفنى كانوا رجالًا وقدموا مباراة كبيرة أمام منافس قوى بحجم صن داونز.

وعن تسجيله هدف الأهلى أمام صن داونز فى مباراة اليوم قال، “الأهم من تسجيل الأهداف هو بلوغ نصف النهائى ومواصلة رحلة الدفاع عن اللقب وتحقيق النجمة العاشرة.

وشدد مدافع الأهلى على أن التوفيق كان حليف الفريق الذى خاض مواجهة اليوم، مؤكدًا أن الأهلى سعى للفوز وسجل هدف التقدم، قبل أن يدرك المنافس التعادل الذى منح الفريق تذكرة التأهل للدور نصف النهائي.

واختتم ياسر إبراهيم حديثه بالتأكيد على أن الفريق أغلق صفحة دورى الأبطال مؤقتًا، والاستعداد لمواجهة نهضة بركان فى السوبر الأفريقي، معربًا عن أمله فى الفوز وإضافة بطولة جديدة إلى دولاب بطولات القلعة الحمراء.

موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان .. سلبية مسحة المارد الأحمر

اطمأن الجهاز الفني للأهلي المصري، بقيادة بيتسو موسيماني، على جاهزية جميع عناصره للقاء السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان، بعدما جاءت كل مسحات الفريق سلبية.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، لموقع ناديه عقب التعادل مع صن داونز (1-1)، في دوري أبطال إفريقيا، اليوم السبت، إن مسحات فيروس كورونا جاءت سلبية، قبل ساعات من السفر إلى قطر، لمواجهة نهضة بركان المغربي، الجمعة المقبل.

55 5

وتغادر بعثة الأهلي جنوب إفريقيا، في الثانية ظهر غد الأحد، بعد عبور عقبة صن داونز، والتأهل لنصف النهائي بمجموع المباراتين (3-1).

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

ملخص مباراة صن داونز ضد الأهلي وأهداف اللقاءين كاملة (فيديو)

محافظ المنيا: استكمال وظائف 5% لذوي الإعاقة وتفعيل اجتماعات اللجنة التنسيقة شهريًا

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى