سلايدررياضة

ملخص مباراة صن داونز ضد الأهلي وأهداف اللقاءين كاملة (فيديو)

 

يتابع جمهور المارد الأحمر ملخص مباراة صن داونز ضد الأهلي، حيث نجح  النادي في مواصلة طريق النجمة العاشرة، وإقصاء صن داونز من البطولة.

ملخص مباراة صن داونز ضد الأهلي وأهداف اللقاءين كاملة
ملخص مباراة صن داونز ضد الأهلي وأهداف اللقاءين كاملة

ملخص مباراة صن داونز ضد الأهلي

وينتظر النادي الأهلي الفائز من مواجهة الترجي التونسي.  وشباب بلوزداد الجزائري

ملخص مباراة صن داونز ضد الأهلي .. موسيماني يهاجم مدرب الفريق

وهاجم موسيماني مدرب صن داونز قائلًا: “عندما يقلل منك شخص ويقول أنك فريق ضعيف ولا تدافع جيدا فهذا يعني أنك تقلل من المنافس، وفي نفس الوقت تسن السكين لكي تخسر، حاليا، سجلت في صنداونز 3 أهداف، وشباكي استقبلت هدفا، من هو الضغيف الآن؟.. من المفترض أن تحترم خصمك وتحترم إمكانياته”

انتزع الأهلي المصري بطاقة العبور إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021 بتعادله مع مضيفه صنداونز بهدف لمثله اليوم السبت في إياب ربع نهائي المسابقة القارية.

وسجل للنادي الأهلي المدافع ياسر إبراهيم بضربة رأس في الدقيقة 11، في حين سجل لصاحب الأرض موزا ليبوزا هدف صنداونز في الدقيقة 30.

وصعد الفريق المصري إلى المربع الذهبي بفضل فوزه ذهاباً بثنائية نظيفة على “استاد السلام”.

وقال الشناوي في تصريحات لموقع الأهلي: “لاعبو الأهلي قدموا مباراة كبيرة وكانوا على قدر المسؤولية، وحضروا إلى جنوب إفريقيا من أجل تحقيق هدف واحد وهو الصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، من أجل مواصلة الحفاظ على اللقب الإفريقي”

وأضاف “اللاعبون سيحتفلون اليوم بالصعود، واعتبارًا من الغد سيتم غلق ملف مباراة صن داونز، والتركيز على اللقاء المقبل أمام نهضة بركان المغربي في بطولة كأس السوبر الإفريقي

وتابع كابتن الأهلي”هناك حالة تركيز شديدة بين اللاعبين، ورغبة كبيرة من أجل الفوز بالسوبر الإفريقي، للاستمرار في إسعاد جماهير الأهلي”.

الشناوي واصل “أبارك لزملائي على المستوى الرائع الذي قدموه أمام صن داونز. الفريق لديه بطولات مهمة في المرحلة المقبلة سينافس عليها، وكل اللاعبين يدركون صعوبة الأمر، وهناك رغبة واضحة لدى جميع اللاعبين من أجل الفوز دائمًا”

وأكد الشناوي أن “الروح العالية والأخوة بين لاعبي الأهلي ستظل سائدة، والجميع يدرك قيمة النادي جيدًا، لذلك فهم يقاتلون لتحقيق الفوز في كل المباريات”.

واختتم الشناوي تصريحاته قائلا “معدن لاعبي الأهلي يظهر دائمًا في الأوقات الصعبة، ولن يتوانى أي لاعب عن بذل قصارى جهده من أجل تحقيق البطولات وإسعاد الجماهير”.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان كأس السوبر الإفريقي 2021

محافظ المنيا: استكمال وظائف 5% لذوي الإعاقة وتفعيل اجتماعات اللجنة التنسيقة شهريًا

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى