الأخبار

لحظة خروج جثمان الفنان سمير غانم من مسجد المشير بعد الصلاة عليه

كتبت: غادة سويلم

شهدت لحظة خروج جثمان الفنان الراحل سمير غانم  من مسجد المشير بعد الصلاة عليه حزن المشعين، وأظهرت اللقطات تواجد العديد من الفنانين  في محيط الجامع وعلامات الحزن مسيطرة على أوجههم.

لحظة خروج جثمان الفنان سمير غانم من مسجد المشير بعد الصلاة عليه 

وكان في مقدمة المشيعيين الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد. واجتمع عدد من الفنانين أثناء صلاة الجنازة على الفنان الراحل سمير غانم، في مسجد المشير طنطاوي، لوداع الفنان الراحل ونقل الجثمان إلى مثواه الأخير.

كما انهارت الفنانة صابرين من البكاء في جنازة الفنان سمير غانم، وحرص العديد من الفنانات على التواجد بجوار ابنتيه الفنانة إيمي والفنانة دنيا، لمواساتهما، في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

وشهدت الجنازة حضور كبير لنجوم الفن، بينهم: أحمد الفيشاوي، محمود حميدة، يسرا، سمير صبري، أشرف زكي، شيماء سيف، محمد كارتر، علي ربيع، أوس أوس، إيناس الدغيدي، هشام جمال، عمرو الليثي.

يُذكر أن الفنان الكبير، رحل عن عالمنا أمس الخميس عن عمر يناهز 84 عامًا، داخل أحد المستشفيات. سمير غانم الذي ولد عام 1937، في قرية “ابو كساه” التابعة لمحافظة الفيوم، لأب كان لواء شرطة، تعود أصوله إلى قرية “عرب الأطاولة” في محافظة أسيوط.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

سعر الذهب اليوم الجمعة 21 مايو 2021

أخر أخبار فلسطين: وساطة مصرية لوقف إطلاق النار

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى