الأخبارسلايدر

لذوي الإعاقة .. إعادة العمل بكافة اللجان الطبية اليوم بالكويت

 

كشف مصدر مطلع بالهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة عن إعادة العمل في كافة اللجان الطبية بالهيئة بدءاً من اليوم من الساعة 3 عصرا وفقا لجدول المواعيد. وأوضح أن تسليم ارقام الدخول للجان يبدأ من الساعة الثانية بعد الظهر.

انتظم العمل في جميع الوزارات والجهات الحكومية بالكويت، حيث التزم الجميع بقرار الحكومة برفع نسب دوام الموظفين والعاملين إلى 60%، في إشارة إلى تحمل الكثير من التفاؤل بعودة الحياة إلى طبيعتها لاسيما مع ارتفاع نسب الذين تلقوا التطعيمات ضد فيروس كورونا وكذلك الالتزام بالإجراءات الصحية والوقائية المرافقة للجهود التي تبذلها الجهات المعنية وفي مقدمتها وزارة الصحة، كما شهدت معظم شوارع الكويت كثافة في حركة المرور وازدحاما في بعضها خلال أوقات الدوام بحسب ما نشرت وكالة الأنباء الكويتية “كونا”

سار العمل في وزارة العدل ومرافق القضاء منذ صباح أمس الاثنين بانتظام كما هو مخطط له بعد اجازة عيد الفطر السعيد ووصلت نسبة دوام الموظفين 60% وفقا لقرارات مجلس الوزراء وتعليمات السلطات الصحية.

والتزم الموظفون والمراجعون بتطبيق الإجراءات الصحية من ارتداء الكمامات والقفازات والتباعد الجسدي وغيرها، واستقبلت مختلف ادارات وزارة العدل ومرافق القضاء المراجعين وفق نظام المواعيد المسبقة لسرعة انجاز المعاملات وايضا منعا للتكدس.

هيئة شؤون ذوي الإعاقة

أما في هيئة شؤون ذوي الإعاقة، فكان الالتزام كليا في الحضور وفق النسبة المحددة من قبل مجلس الوزراء.

وبين مصدر في الهيئة أن استقبال المراجعين وفق مواعيد مسبقة مع الالتزام في الإجراءات الوقائية وان حالات الغياب المسجلة بسبب الحاصلين على إعفاء من الدوام لظروف صحية او لرعاية معاق وهناك عدد قليل لديهم إجازات دورية، مؤكدا التزام الجميع بكل الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

لذوي الإعاقة .. وزارة العمل العراقية تصرف رواتب أصحاب الهمم

سعر الذهب اليوم الثلاثاء 18 مايو 2021

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى