تقارير

مواعيد مترو الأنفاق الآن وموعد أخر قطار بالخطوط الثلاثة

كتبت: آمال زغلول 

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، أنه تم تعديل مواعيد مترو الأنفاق بداية من قيام أخر القطارات من المحطات الانتهائية بالخطوط الثلاثة عقب أجازة عيد الفطر المبارك، وذلك إبتداء من صباح اليوم الاثنين 17 / 5 / 2021 .

وقالت الشركة، ان مواعيد  مترو الأنفاق ستعود لطبيعتها من الساعة 5.15 صباحا، وحتى الواحدة صباح اليوم التالي، بشكل يومي. وأشارت إلى أن جميع القطارات العاملة خضعت لعمليات تعقيم وتطهير قبل انطلاق ساعات التشغيل، للوقاية من تفشي فيروس كورونا .

وأوضح بيان مترو الأنفاق، أن قيام أول قطار من المحطات الإنتهائية بالخطوط الثلاثة في تمام الساعة 5:15 ص، وقيام أخر قطار بالخط الأول من محطة حلوان الساعة 11:15 م، ومن محطة المرج الجديدة الساعة 11:30 م، وقيام أخر قطار بالخط الثاني من محطتي شبرا الخيمة والمنيب الساعة 11:35 م، وقيام أخر قطار بالخط الثالث من محطة عدلى منصور الساعة 11:15 م ومن محطة العتبة الساعة 11:55 م.

مواعيد مترو الأنفاق الآن وموعد أخر قطار بالخطوط الثلاثة
مواعيد مترو الأنفاق الآن وموعد أخر قطار بالخطوط الثلاثة

مواعيد مترو الأنفاق

وأضاف البيان، أنه يتم مقابلة أخر القطارات للخط الأول مع الخط الثاني بمحطة أنور السادات في تمام الساعة 12:00 ص، ويتم مقابلة أخر القطارات للخط الثاني مع الخط الثالث بمحطة العتبة في تمام الساعة 11:55.

وناشدت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، جميع مستخدمى مرفق المترو بضرورة ارتداء الكمامة داخل جميع المحطات والقطارات بالخطوط الثلاثة مع التأكيد على أن الشركة مستمره في اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية داخل المحطات والقطارات من خلال عمليات التعقيم والتطهير المستمرة .

مواعيد مترو الأنفاق

ونوهت شركة مترو الأنفاق، إلى أن مواعيد عمل مترو الأنفاق بعد عيد الفطر 2021، تستوجب تقليل زمن التقاطر بين القطارات بالخطوط الثلاثة للمترو، لمواجهة زحام الركاب على أرصفة المحطات وداخل عربات القطارات، للحد من انتشار فيروس كورونا. وأشارت إلى أنّ الشركة لديها أكثر من وسيلة للتواصل مع مستخدمي مرفق المترو، لاستقبال الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات على مدار ساعات التشغيل، وبشكل فوري من خلال الخط الساخن 16048 والرقم المخصص لخدمة واتس آب 01221116048 أو على الموقع الرسمي للشركة Cairometro.gov.eg  أو من خلال أبليكيشن الموبايل مترو القاهرة باللغتين العربية والإنجليزية وأيضا عبر الصفحة الرسمية لمترو القاهرة على “فيس بوك”.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

لذوي الاحتياجات الخاصة … دليل مراكز التأهيل فى القاهرة والجيزة

مواعيد البنوك بعد عيد الفطر 2021

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى