رياضةتقاريرسلايدر

موعد مباراة الأهلي وصن داونز وقائمة الأحمر ومعلق اللقاء والقنوات الناقلة

 

يترقب جمهور القلعة الحمراء موعد مباراة الأهلي وصن داونز، ونستعرض في التقرير التالي قائمة حامل اللقب ومعلق اللقاء والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز
موعد مباراة الأهلي وصن داونز

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

تقام مباراة الأهلي وصن داونز غدًا السبت 15 مايو في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ويقام اللقاء في القاهرة في تمام التاسعة مساء.

قررت قنوات بي أن سبورتس إسناد مهمة التعليق على مباراة الأهلي وصن داونز بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا إلى المعلق المصري علي محمد علي على قناة بي ان سبورتس 4.

ومن المقرر أن يغادر الأهلي يوم الأحد المقبل وعقب مباراة الذهاب التي تقام السبت إلى جنوب أفريقيا للاستعداد مبكرا للقاء العودة والمقرر له السبت 22 مايو. وتنقل مباراة تايم سبورت المباراة على البث الأرضي

أخطر اتحاد الكرة، مسؤولى الاتحاد الافريقى لكرة القدم “كاف” بأن مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب افريقي فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح مسؤولو اتحاد الكرة أن اللقاء سيقام بدون حضور الجماهير بشكل رسمي وتم اخطار الكاف بهذا الأمر أيضا، وأشار مسؤولو الجبلاية إلى أن حضور بعض الجماهير فى لقاء القمة الأخير بين الأهلى والزمالك باستاد القاهرة يتعلق بالأندية ووضع بعض الأسماء الخاصة بها في الكشوفات.

ووصلت بعثة فريق الكرة بنادي صن دوانز الجنوب أفريقي إلى القاهرة فى ساعة مبكرة من صباح أمس استعدادا لمواجهة الأهلي.

أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي تشكيل فريقه لمواجهة صنداونز الجنوب إفريقي مساء السبت المُقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

قائمة الأهلي شهدت عودة النيجيري جونيور أجاي بعد فترة غياب طويلة ليدعم هجوم فريقه في واحدة من المباريات المصيرية في البطولة الإفريقية التي يحمل لقبها، كما عاد صانع الألعاب ناصر ماهر.

وشهدت القائمة دعم هجومي كبير بحضور أربعة مُهاجمين وهم: والتر بواليا ومروان محسن وصلاح محسن ومحمد شريف، بالإضافة إلى الأجنحة الهجومية في صفوف الأحمر.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز ..  قائمة الأهلي 

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وبدر بانون ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وأليو ديانج ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وحسين الشحات وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي وأحمد نبيل كوكا.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز
موعد مباراة الأهلي وصن داونز

وتعادل الاهلي مع الزمالك بهدف لكل منهما في مباراة القمة 122 الاثنين تقدم الأهلي بهدف سجله صلاح محسن وأدرك التونسى فرجاني ساسي التعادل لنادي الزمالك.

بهذه النتيجة واصل نادي الزمالك تصدره جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة لكنه لعب مباراتين أكثر من الفريق الأحمر الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 41 نقطة من 19 مباراة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

حالة الطقس .. وارتفاع درجات الحرارة بكل المحافظات والقاهرة 34

أخبار فلسطين اليوم .. جيش الاحتلال يعتدي على المُصلين بالأقصى و109 شهيد(صور) 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى