الأخبارسلايدر

وزارة التضامن الاجتماعي تصرف 200 ألف جنيه لذوي الاحتياجات الخاصة بالدقهلية

 

كشفت وزارة التضامن الاجتماعي عن صرف 200 ألف جنيه لذوي الاحتياجات الخاصة بالدقهلية.

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أنه في إطار التعاون والتنسيق القائم مع الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي تم توفير عيديات لأسر المواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة بلغت قيمتها 200 ألف جنيه وذلك بمشاركة الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني، مشيرًا إلى أنه يستفيد منها 175 أسرة من ذوي الإعاقة أبناء المحافظة.

وكيل وزارة التضامن الاجتماعي يسلم المساعدات

كلف المحافظ الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بتسليم تلك المساعدات في صورة “عيديات”  بمناسبة حلول عيد الفطر 2021.

وأشار وكيل الوزارة إلى أنه تنفيذا لتكليفات المحافظ فقد تم تقديم المساعدات النقدية المشار إليها بواقع 1000 جنيه نقدًا لكل أسرة هذا بالإضافة إلى هدية عينية عبارة عن شنطة تحتوي على المواد الغذائية والتموينية ومستلزمات الأسرة.

وأضاف أنه تم التنسيق مع الجمعية الشرعية بالدقهلية للتوزيع على الحالات بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة مؤكدا أنه احتراما لأدمية الأسر فقد تم التوزيع على الأسر بالمنازل بواسطة شباب المتطوعين.

ووجه المحافظ الشكر علي مؤسسات المجتمع المدني علي جهودهم الملموسة وتعاونهم المثمر مع المحافظة في تقديم المساعدات للأسر المستحقة بنطاق المحافظة، مشيرًا بأن هناك تعاون متميز مع منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية لدعم جهودهم مع الدولة لتوفير الخدمات للمواطنين ورعاية تلك الفئات بنطاق المحافظة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

سد النهضة .. أخر الأخبار وتفاصيل المفاوضات

موعد صرف معاش تكافل وكرامة شهر مايو 2021 قبل عيد الفطر

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى