الأخبار

لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة .. تفاصيل مشروع تخرج إعلام بني سويف

 

أطلق طلاب الفرقة الرابعة بقسم العلاقات العامة بكلية الإعلام مشروعًا لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة.

حملة ترويجية لاختلاف ذوي الاحتياجات الخاصة

جاء مشروع تخرج بكلية إعلام جامعة بني سويف عبارة عن حملة ترويجية لاختلاف ذوي الاحتياجات الخاصة وإبراز دورهم الهام في المجتمع.

والمشروع تحت رعاية الدكتور عبد العزيز السيد، عميد كلية الإعلام، والدكتورة أماني ألبرت، رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان، وتحت إشراف كلًا من: الدكتورة حنان لاشين، أستاذ العلاقات العامة، والدكتورة إسراء حسن مدرس مساعد قسم العلاقات العامة والإعلان.

ويبرز مشروع تخرج “هِمَمْ” بعض الشخصيات البارزة في المجتمع من ذوي الهمم بالتركيز على دورهم البارز في مجالات مختلفة وأن اختلافهم عن البقية يمثل دافع لهم في حياتهم وليس إعاقة كما يرى البعض.

وصرح أيمن سيف، مخرج مشروع التخرج، أن الحملة تحتوي على الكثير من العبقرية الكامنة التي تحتاج إلى انطلاقها بداخل ذوي الإعاقة.

حيث ركزت الحملة على المتفوقين من ذوي الهمم مثل الدكتور عمرو برجالة، الذي تخرّج من كلية العلوم بتقدير عام امتياز وكان من أوائل الخريجين إلا أنه لم يتم تعيينه في هيئة التدريس بالكلية والآن يعمل بأحد البنوك.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا  

ميزانية المجلس القومي لذوي الإعاقة 2021/2022 تتخطى 18 مليون جنيه

مجلس النواب يوافق على ميزانية المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى