تقارير

طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة يغتصب طفلة 5 سنوات مُعاقة ذهنيًا (القصة كاملة)

 

اغتصب طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة، طفلة تبلغ 5 سنوات. وأثناء تواجد الأب في عمله، فوجئ بمكالمة هاتفية من شقيقته.

إصابة الطفلة المعاقة ذهنيًا بنزيف

وعندما أجاب على هاتفه أصيب بالذعر بسبب أصوات الصراخ، واستغاثة صادمة “تعالى إلحق بنتك”، على الفور ترك عمله وأسرع نحو منزل شقيقته، ليجدها مصابة بنزيف نتيجة تهتك في فتحة الشرج والفتحة التناسلية.

أصابته حالة من الفزع على طفلته المعاقة، وأسرع على الفور نحو المستشفي وهناك كان لا بد من إجراء عملية جراحية لها لإسعافها.

وتم تحرير محضر بالواقعة داخل المستشفي، وتبين من خلال الفحص أن مرتكب الواقعة هو نجل عمة الضحية، وهو شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة يبلغ من العمر 13 عاما ويعاني من إعاقة ذهنية.

أما عن سبب تواجد المجنى عليها في منزل عمتها، أشار إلى أن الطفلة تعانى من إعاقة ذهنية، وأحضرها والدها إلى منزل شقيقته لتتولى تربيتها في منزلها نظرًا لأن والدة الطفلة تعانى من ضعف التركيز والذاكرة، وبعد اكتشاف والدة المتهم للواقعة سألته فأخبرها بجريمته.

مستشفى الدمرداش تبلغ عن الواقعة اغتصاب ذوي الاحتياجات الخاصة 

وردت إشارة من مستشفى الدمرداش للنقيب سامح المصري، رئيس التحقيقات بقسم شرطة المرج، مفادها استقبال الطفلة “ه. ا”، 5 سنوات، مصابة بتهتك في أعضائها التناسلية وتم حجزها في قسم الرعاية بالمستشفي.

كما تم استجواب والد الطفلة ويدعي “أ”، 42 سنة، عامل، والذي اتهم نجل شقيقته ويدعي “م. س”، 13 سنة، طالب بالصف الأول الإعدادي، من ذوي الاحتياجات الخاصة، بالتعدي على نجلته جنسيًا، وأحدث ما بها من إصابات، وتحرر محضر وأخطرت النيابة للتحقيق.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا  

لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة .. تفاصيل مشروع تخرج إعلام بني سويف

ميزانية المجلس القومي لذوي الإعاقة 2021/2022 تتخطى 18 مليون جنيه

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى