الأخبار

مسلسل الطاووس الحلقة 24

 

يبحث متابعو دراما رمضان عن مشاهدة مسلسل الطاووس الحلقة 24 بطولة النجم جمال سليمان والنجمة سهر الصايغ والفنانة القديرة سميحة أيوب.

مسلسل الطاووس الحلقة 24

أو مشاهدة مشاهدة مسلسل الطاووس الحلقة 24 على موقع برستيج عبر الرابط التالى اضغط هنــــــــــــــا 

مسلسل الطاووس الحلقة 24

ويمكن مشاهدة مسلسل الطاووس الحلقة 24 عبر موقع لازورا عبر الرابط التالى اضغط هنـــــــــــــــا 

موعد عرض مسلسل الطاووس على قناة النهار

وتعرض قناة “النهار” حصريا الحلقة في تمام الساعة 11 مساء، بينما قناة “النهار دراما”، في تمام الساعة 12 مساء، كما يعرض المسلسل على منصة “viu” بشكل حصري.

قصة مسلسل الطاووس

كما يتناول مسلسل الطاووس قضايا العنف ضد المرأة، وتتعرض البطلة سهر الصايغ لحادث، اغتصاب ونتابع خلال الأحداث ما تواجهه تلك الفتاة بينما يدافع عنها الفنان جمال سليمان الذي يُجسد دور المحامي كمال الأسطول، وتتصاعد الأحداث بحلقة تلو الأخرى.

ويناقش المسلسل قضية الاغتصاب والتحرش من خلال تعرض فتاة تقوم بدورها الفنانة سهر الصايغ، لحادث اغتصاب بشع على يد مجموعة من الشباب المدللين من أبناء أصحاب السلطة والنفوذ، لتصبح لا حول لها ولا قوة، وتلجأ إلى محامى ويتولى دوره النجم جمال سليمان من أجل الدفاع عنها.

و يوافق من أجل استرداد حق هذه الفتاة، الأمر الذي يجعله يتعرض للعديد من المشاكل، منها تعرضه للضرب المبرح من قبل هؤلاء الشباب، الذي يحتمى كل منهم إلى سلطته ونفوذه، وهم على يقين بأن العدل لن يأخذ مجراه، ويردد أحدهم كلمة “احنا ما بنتحبسش”، وهو الأمر الذي ستكشف عنه الأحداث، وتعرض الصراع بين أصحاب النفوذ والفتاة المغتصبة.

كما لم يتوقف الأمر عند ذلك، بل يسعى رؤوف للتأكيد على الوحدة الوطنية من خلال احتضان سيدة مسيحية والتي تقوم بدورها الفنانة القديرة سميحة أيوب، للفتاة المغتصبة ومساعدتها على تجاوز هذه المحنة.

أبطال وصناع مسلسل الطاووس

مسلسل الطاووس بطولة النجم جمال سليمان والفنانة القديرة سميحة أيوب والنجمة سهر الصايغ و هبة عبد الغني و رانيا محمود ياسين و أحمد فؤاد سليم وهالة فاخر و خالد عليش و يوسف الأسد وحليم ومها نصار وفرح الزاهد و دانا حمدان و عابد عناني  والمسلسل سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا  

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 23

مشاهدة مسلسل نسل الأغراب الحلقة 23

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى