تقاريرسلايدر

بعد اغتصاب فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة .. برلمانية تعلق على الجريمة

 

أدانت النائبة هند حازم عضو مجلس النواب وأمين سر لجنة التضامن الاجتماعي والأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجلس،حادث اغتصاب شابة من ذوي الاحتياجات الخاصة بالمطرية قائلة: تلك الحادثة الشنعاء أدينها بشكل قاطع شكلاً وموضوعاً.

وقالت ‏أمين سر لجنه التضامن الاجتماعي في بيان لها إنها تثق في نزاهة القضاء المصري قائلة،” ‏وبثقتي في الله أولاً ثم نزاهة قضائنا المصري المتناهية أعلم أن من قاموا بتلك الفعلة الشنيعة سيلقون جزاءهم”.

وأضافت حازم  أنه سينال تلك الذئاب البشرية جزاءً رادعًا حتى يكونوا عبرة لمن تسول له نفسه القيام بمثل تلك الفعلة التي يندى لها الجبين.

يذكر  قاضي المعارضات بمحكمة جنح المطرية قرر تجديد حبس 3 متهمين في واقعة اغتصاب فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة بدائرة القسم، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت نيابة المطرية أمرت بحبس 3 متهمين باغتصاب فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة 4 أيام على ذمة التحقيق، وكلفت بسرعة الانتهاء من تقرير الطب الشرعي للوقوف على ملابسات الواقعة.

وقال المتهمون أمام رئيس النيابة المستشار عمرو عبد العال إنهم كانوا تحت تأثير المخدرات ولم يكونوا في وعيهم، فقرروا اختطافها واغتصابها داخل إحدى الشقق.

وأضاف المتهمون: “إحنا قلنا دي بنت معاقة ومش هتعرف مين إلي اغتصبها”.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بغياب فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة من منطقة المطرية.

كاميرات المراقبة تكشف مكان فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة

وبعد فحص البلاغ، وتقرير أخر مشاهدة للفتاة قبل اختفائها، وجدت الأجهزة الأمنية ما لم يكن متوقعًا.

وبعد تفريغ كاميرات المراقبة تبين وقع جريمة الاغتصاب، وحدد ضباط قسم المطرية هوية الأشخاص بعد مناقشة الفتاة.

وتبين أن وراء ارتكاب واقعة الاغتصاب 3 عاطلين تم ضبطهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 الأجهزة الأمنية تنجح في ضبط المتهمين

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على 3 عاطلين لاغتصابهم فتاة من ذوي الإعاقة.

وبعد العرض على اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة أمر باتخاذ الإجراءات اللازمة والقانونية حيال الواقعة.

بداية الواقعة

البداية عندما تلقي اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارًا من المقدم كريم البحيري رئيس مباحث المطرية مفادها تغيب فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة بمنطقة المطرية.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي، على الفور، تحت إشراف العميد حازم الدربي رئيس مباحث القطاع أسفر جهوده عن ضبط الفتاة وبمناقشتها بمعرفة المباحث تبين أن الفتاة تم اغتصابها.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا  

لذوي الاحتياجات الخاصة .. تصنيف الإعاقة البصرية والسمعية بالقانون والتقارير المطلوبة

موعد صلاة عيد الفطر 2021 بكل المحافظات

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى