المالتي ميديا

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 7

 

يبحث متابعو دراما رمضان 2021 عن مشاهدة مسلسل كوفيد 25 الحلقة 7 للنجم يوسف الشريف والنجمة أيتن عامر.

مشاهدة مسلسل كوفيد 25 الحلقة 7

ويمكن مشاهدة مسلسل كوفيد 25 الحلقة 7 عبر موقع برستيج  من خلال الرابط التالى اضغط هنــــــــــــا 

مشاهدة مسلسل كوفيد 25 الحلقة 7

ويمكن مشاهدة مسلسل كوفيد 25 الحلقة 7 عبر موقع لازورا من خلال الرابط التالى اضغط هنـــــــا 

أبطال وصناع مسلسل كوفيد 25

بطولة يوسف الشريف وأيتن عامر وأحمد صلاح حسني  وادوارد وايناس كامل، وراندا البحيري وميدو عادل وأمير صلاح الدين وميرنا نور الدين وديانا هشام وإسلام جمال  وزكي فطين عبد الوهاب وعماد رشاد ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.

مواعيد عرض مسلسل كوفيد 25

يعرض مسلسل كوفيد 25 على قناة  ON الساعة 12.30 صباحا

يعاد الساعة 7 صباحا و11.30 صباحا

يعرض على قناة ON دراما الساعة 2 مساء

ويعاد الساعة 9.30 صباحا و6.30 مساء

على قناة الحياة الساعة 6.30 مساء ويعاد 5.30 صباحا و10 صباحا.

قصة مسلسل كوفيد 25

يعرض مسلسل “كوفيد 25” في 15 حلقة ويقدم يوسف الشريف شخصية “يوتيوبر” خلال أحداث العمل الذى يحاكى تطور وباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق ويتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا خلال السنوات المقبلة والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.

وعرض مسلسل “كوفيد 25” ظهور حالات غريبة يظهر عليها أعراض خلل فى الأعصاب وسط ذهول فى جميع أنحاء العالم و يظهر دكتور ياسين  وهو يتحدث عبر لايف عن أعراض فيروس جديد منتشر فى العالم، وهو السبب فى الفديوهات المنتشرة على السوشيال ميديا، وأنه مستبعد أن تلك الأعراض بسبب مخدرات لأنه يوجد أطفال وكبار فى السن ضمن الحالات.

وخلال تسجيله الفيديو يظهر شخص خلفه يحاول الانتحار بالغرق فى البحر و امرأة تستغيث فيحاول متابعو الفيديو التنبيه لما يحدث خلفه فيجرى مسرعا وينقذه من الغرق وبعد عودته يشكك المتابعين فيما حدث ويتهموه أنه مفبرك.

و يجتمع أطباء لمناقشة حالة فى المستشفى تعانى من خلل فى الأعصاب ويقترح “أمير صلاح الدين” أن يتواصلوا مع دكتور ياسين ولكن إدوارد يعترض ويرى مبرره أنه فشل فى علاج ابنه من كوفيد 19، ولكن يتواصل ياسين مع “أمير صلاح الدين” ويتفق معه أنه قادم للمستشفى ليرى الحالة.

عندما يحكى ياسين عن الفيروس الجديد واللقاح الذى يصنع ينفعل عليه فينهى ياسين المقابلة وينصرف للمستشفى فيجد الجميع يجرى فيوقف صديقه “أمير صلاح” ليعرف منه أن المريض الذى أتى من أجله قد مات، وعندما يدخل يجد أن الممرضة هى من قامت بذلك عن طريق حقنة بطريقة متكررة، وعندما يذهب إليها يستنتج أنها قد نقلت إليها العدوى ويبدأ يفكر كيف تنتقل العدوى فى هذا الفيروس ثم يتذكر جاره الذى كان يكرر الكلام، وأنه قد ترك ابنته هناك فجرى مسرعا لهم، لتنتهى الحلقة على جاره وهو يحمل السكين ويقترب من ابنته.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا  

مسلسل ضل راجل الحلقة 23

سعر الذهب اليوم الثلاثاء 4 مايو 2021

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!