رياضةسلايدر

بث مباشر مباراة الأهلي وغزل المحلة اليوم 3 مايو 2021

 

يستعد متابعو الدوري المصري الممتاز بث مباشر مباراة الأهلي وغزل المحلة اليوم 3 مايو 2021 . ويسعى المارد الأحمر إلى استعادة نغمة الانتصارات والزحف لتصدر البطولة المُفضلة للجماهير بطل القرن.

بث مباشر مباراة الأهلي وغزل المحلة.. موعد اللقاء

يحل النادي الأهلي ضيفًا على غزل المحلة اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لبطولة الدوري، على استاد المحلة الشهير، ويبدأ اللقاء المرتقب في تمام التاسعة والنصف مساء.

بث مباشر مباراة الأهلي وغزل المحلة.. هدافي الدوري

ويحتل محمد شريف مهاجم المارد الأحمر، صدارة هدافي بطولة الدوري المصري، بالمشاركة مع أحمد سمير وعمر كمال وحسام حسن برصيد 9 أهداف .

بث مباشر مباراة الأهلي وغزل المحلة .. قائمة المباراة

وضمت قائمة النادي الأهلي كلا من: محمد الشناوي، أحمد رمضان بيكهام، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، مروان محسن، محمد شريف، وليد سليمان، حسين الشحات، أليو ديانج، علي لطفي، عمرو السولية، صلاح محسن، أفشة، محمود وحيد، ناصر ماهر، أكرم توفيق، والتر بواليا، طاهر محمد طاهر، محمد هاني، مصطفى شوبير، أحمد نبيل كوكا.

 تاريخ الفريقين

التقى الفريقان في 92 مباراة كان الفوز من نصيب النادي الأهلي في 51 مباراة، وحسم التعادل 30 لقاء، وفاز غزل المحلة في11 مباراة.

وسجل النادي الأهلي في شباك غزل المحلة في 123 مناسبة من خلال 67 لاعبا.

ترتيب الدوري الممتاز 

بث مباشر مباراة الأهلي وغزل المحلة .. ترتيب الدوري قبل اللقاء
بث مباشر مباراة الأهلي وغزل المحلة .. ترتيب الدوري قبل اللقاء
بث مباشر مباراة الأهلي وغزل المحلة .. ترتيب الدوري قبل اللقاء
بث مباشر مباراة الأهلي وغزل المحلة .. ترتيب الدوري قبل اللقاء

وطالب المدير الفني بيتسو موسيماني لاعبيه بضرورة الفاعلية أمام المرمى، وأن يترجموا سيطرتهم على مجريات اللقاء إلى أهداف وعدم الاكتفاء بهدف واحد، وضرورة حسم النتيجة بأكثر من هدف حتى يتسنى له تحقيق الفوز وعدم الانتظار للدقائق الأخيرة من عمر المباريات.

كما طالب خالد عيد لاعبي المحلة بالانتشار الجيد داخل الملعب وعدم الرهبة من مواجهة الأهلي، وطالبهم بالتركيز خلال الشوط الأول؛ موضحًا أن لاعبو الأهلي أكثر فاعلية في بداية اللقاء، بعكس الشوط الثاني الذي يتراجع فيه الأداء البدني؛ بسبب الإرهاق وضغط المباريات.

بث مباشر مباراة الأهلي وغزل المحلة

ويمكن مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي وغزل المحلة اليوم عبر موقع بين ماتش اضغط هنـــــــــــــا، ومشاهدة المباراة عبر موقع كورة 365 اضغط هنـــــــــــــا

ويبدأ بث مباشر فور بدء أحداث اللقاء، وينتهي بنهاية اللقاء مباشرة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا  

مشاهدة الأهلي وغزل المحلة بث مباشر اليوم الدوري الممتاز 2021

دعاء يوم 21 رمضان 2021

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى