الأخبارسلايدر

من ذوي الاحتياجات الخاصة .. تفاصيل مقتل أربعة في مركز علاجي

 

 

تحقق الشرطة الألمانية في دوافع جريمة مقتل أربعة من ذوي الاحتياجات الخاصة بعد إلقاء القبض على موظفة تعمل في مستشفى.

ألقت الشرطة الألمانية القبض تعمل في مستشفى بمدينة بوتسدام الألمانية بعد قتل أربعة من ذوي الاحتياجات الخاصة وإصابة شخص خامس بجروح خطيرة.

ولقي أربعة نزلاء من ذوي الاحتياجات الخاصة في مستشفى “أوبرلينهاوس” بمدينة بوتسدام- بابلسبيرغ مصرعهم وأصيب شخص خامس بجروح خطيرة في جريمة قتل. بحسب ما نشرت وكالة الانباء الألمانية.

وقالت الشرطة إن امرأة موظفة بالمستشفى تبلغ من العمر 51 عاما ألقي القبض عليها للاشتباه بها، وتم العثور على القتلى والشخص المصاب بالجروح الخطيرة في غرف مختلفة من المستشفى.

ولم تعلن الشرطة الألمانية حتى الآن عن الدافع المحتمل، وبحسب موقع “فوكوس” الألماني تم تحديد جروح خطيرة في منطقة رقبة القتلى أدت كما أشارت الشرطة القضائية إلى مصرعهم.

ولازالت النيابة العامة لمدينة بوتسدام تحقق مع المشتبه بها لمعرفة الدافع المحتمل وراء هذه الجريمة. فيما ذكرت متحدثة باسم الشرطة “إنه من الواضح أن الضحايا لقوا مصرعهم نتيجة عمل عنيف”

جريمة القتل بمركز لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة 

ووفقا لمستشفى “أوبرلينهاوس” فإن الضحايا الأربع مقيمون منذ فترة طويلة في هذا المجمع لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة، الذي هو عبارة عن مراكز رعاية نهارية ومدارس وأماكن عمل ومسكن للبالغين الذين يعانون من إعاقات شديدة متعددة.

وقالت تينا ماويلر، رئيسة هذا المجمع، إن اثنين من الضحايا يعيشان هناك منذ الطفولة. ولم يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول هويتهم.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا  

من ذوي الاحتياجات الخاصة .. لاعب للأراجوز بختام ليالي ثقافة الطفل

قيمة زكاة الفطر عام 2021 وموعد إخراجها

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى