خدماتسلايدر

دعاء يوم 19 رمضان 2021

كتبت: آمال زغلول 

من أفضل العبادات إلى الله تعالي الدعاء، ويحصرص المسلمون على دعاء يوم 19 رمضان 2021 حيث يفضل الإكثار من الأدعية ونحن على مقربة من انتهاء شهر رمضان الكريم التي تتفتح فيه أبواب السموات وأبواب الجنة.

ويتقرب المسلمون في أرجاء الأرض بدعاء يوم 19 رمضان 2021 إلى المولى عز وجل لكي يتقبل صيامهم وقيامهم ويغفر ذنوبهم ، لقوله تعالي.. أن للصائم دعوة لا ترد عند الإفطار.

ومن الأدعية المستحبة في دعاء يوم 19 رمضان 2021

يا كريم يا رحيم يا غفور يا ذو الجلالة والإكرام، اللهم أكرمني بكرمك الواسع وارحمني برحمتك وأغفر لي كل ذنب، اني أبوء لك وأتوب لك فتقبل توبتي.

اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك ، اللهم يا مصرف القلوب صرف قلوبنا إلى طاعتك وأعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك .

اللّهُمَّ افْتَحْ لي فيهِ أبوابَ الجِنان، وَأغلِقْ عَنَّي فيهِ أبوابَ النِّيرانِ، وَوَفِّقْني فيهِ لِتِلاوَةِ القُرانِ يامُنْزِلَ السَّكينَةِ في قُلُوبِ المؤمنين.

اللّهُمَّ اجْعَلْ لي فيهِ إلى مَرضاتكَ دَليلًا، ولا تَجعَلْ لِلشَّيْطانِ فيهِ عَلَيَّ سَبيلًا، وَاجْعَلِ الجَنَّةَ لي مَنْزِلًا وَمَقيلًا، يا قاضِيَ حَوائج الطالبينَ.

دعاء يوم 19 رمضان 2021

اللّهمَّ افْتَحْ لي فيهِ أبوابَ فَضْلِكَ، وَأنزِل عَلَيَّ فيهِ بَرَكاتِكَ، وَوَفِّقْني فيهِ لِمُوجِباتِ مَرضاتِكَ، وَأسْكِنِّي فيهِ بُحْبُوحاتِ جَنّاتَكَ، يا مَجيبَ دَعوَةِ المُضْطَرِّينَ.

اللّهُمَّ اغْسِلني فيهِ مِنَ الذُّنُوبِ، وَطَهِّرْني فيهِ مِنَ العُيُوبِ، وَامْتَحِنْ قَلبي فيهِ بِتَقْوى القُلُوبِ، يامُقيلَ عَثَراتِ المُذنبين.

اللّهُمَّ إنِّي أسألُكَ فيهِ مايُرضيكَ، وَأعُوذُ بِكَ مِمّا يُؤذيكَ، وَأسألُكَ التَّوفيقَ فيهِ لِأَنْ اُطيعَكَ وَلا أعْصِيَكَ، يا جواد السّائلينَ.

اللهم أسألُكَ خَشيتَكَ في الغيبِ والشَّهادةِ، وأسألُكَ كلمةَ الحقِّ في الرِّضا والغضَبِ، وأسألُكَ القصدَ في الفقرِ والغنى، وأسألُكَ نعيمًا لاَ ينفدُ، وأسألُكَ قرَّةَ عينٍ لاَ تنقطعُ، وأسألُكَ الرِّضاءَ بعدَ القضاءِ، وأسألُكَ بَردَ العيشِ بعدَ الموتِ، وأسألُكَ لذَّةَ النَّظرِ إلى وجْهكَ، والشَّوقَ إلى لقائِكَ.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا  

مشاهدة الحلقة 4 مسلسل كوفيد 25

سد النهضة .. إثيوبيا: مطالب مصر بشأن معاهدات النيل “غير عقلانية”

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى