المالتي ميديا

مشاهدة الحلقة 19 مسلسل ملوك الجدعنة

كتبت: آمال زغلول 

ينتظر متابعو دراما رمضان 2021 مشاهدة الحلقة 19 مسلسل ملوك الجدعنة كاملة ونسخة اصلية HD  بدون تحميل وبدون إعلانات أو تقطيع اون لاين بجودة عالية مباشرة على موقع لارزوا وبرستيج.

مشاهدة الحلقة 19 مسلسل ملوك الجدعنة

ويمكن مشاهدة مسلسل “ملوك الجدعنة الحلقة 19 على موقع “لارزوا” من خلال هذا الرابط اضغط هنــــــا  وأيضا على موقع “برستيج” من خلال هذا الرابط اضغط هنــــــــــــا 

مسلسل “ملوك الجدعنة” لنجمي الدراما والسينما مصطفى شعبان الذي يجسد دور سفينة وعمرو سعد في دور سرية، تدور أحداثه حول الصديقان سرية وسفينة، الذين يعملان في التجارة ولكن ستظهر لهم بعض المشكلات والعوائق، أحد هذه الصراعات مع النجم عمرو عبد الجليل الذي يجسد دور زاهي العتال وسيسبب لهم الكثير من المشاكل وسيؤدي إلى قتل ابنة اخت سفينة، كما أنه أشاع عن موت ابنه سيء الأخلاق ليقوم بتهريبه إلى خارج البلاد ولكنه لن يستطيع ذلك حيث قام سفينة وسرية بخطف ذلك الابن سيء الأخلاق.

الحلقة 19 مسلسل ملوك الجدعنة

تتطور أحداث “ملوك الجدعنة” ويحاول زاهى العتال الوقيعة بين سرية وسفينة التي أدت إلي انتهاء علاقة الصداقة بينهما، ولكنهم أدركوا هذا الأمر فيما بعد، وعادا أصدقاء سويًا مرة أحرى لينتقما من أعدائهما.

مشاهدة الحلقة 19 مسلسل ملوك الجدعنة
مشاهدة الحلقة 19 مسلسل ملوك الجدعنة

أبطال وصناع مسلسل ملوك الجدعنة

مسلسل ملوك الجدعنة من بطولة مصطفي شعبان وعمرو سعد، ويشارك في البطولة أيضا عدد كبير من الفنانين: ياسمين رئيس ورانيا يوسف ودلال عبد العزيز ، والراحل يوسف شعبان ويعتبر من آخر أعماله،  وعمرو عبد الجليل وأحمد سعيد عبدالغني كما يشارك عدد من النجوم كضيوف شرف منهم محمود حميدة وحسن الرداد.

ملوك الجندعة من  تأليف أمين جمال وعبيرة سليمان، ومن إخراج أحمد خالد موسي، ومن انتاج شركة سيدرز آرت برودكشن.

أغاني التتر والمسلسل

يقوم بغناء التتر والأغاني داخل المسلسل نجمي الغناء أحمد سعد وبهاء سلطان.

موعد عرض مسلسل “ملوك الجدعنة”

يتم عرض مسلسل ملوك الجدعنة على قناة ام بي سي مصر الساعة 7 مساء، ويعاد 12:30 بعد منتصف الليل، و1 ظهرا.

وأيضا يتم عرضه على قناة ام بي سي العراق وقناة روتانا وقناة أبو ظبي وعلى منصة شاهد.

مشاهدة الحلقة 19 مسلسل ملوك الجدعنة
مشاهدة الحلقة 19 مسلسل ملوك الجدعنة

جدير بالذكر، قام  الفنان الراحل يوسف شعبان بتصوير الحلقات الأولي من  مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي جسد فيه شخصية  “زاهي العتال” قبل إصابته بفيروس كورونا وانتقاله إلى المستشفى حتى وفاته المنية، ثم أكمل الدور الفنان عمرو عبدالجليل .

وكان هذا المسلسل الذى لم يستطيع الراحل يوسف شعبان الانتهاء من تصويره يعتبر آخر أعمال له .

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا  

مشاهدة الحلقة 18 مسلسل لعبة نيوتن

مشاهدة الحلقة 19 مسلسل الطاووس

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى